آخر الاخبارمحليات

“لابلاج”.. هل يمكن اعتباره مقصداً للسياحة الشعبية ؟!

بعد مرور أسبوع على افتتاح فندق “لابلاج” وأكواخ مبيت في إطار التوسعة التي تجريها الشركة السورية للنقل والسياحة لشاطئ “لابلاج” للسياحة الشعبية في وادي قنديل بريف اللاذقية.

صرّح مدير منتجع “لابلاج” السياحي السيد “ياسر محمد” أنّه تم رفع مقترح بأسعار غرف الفندق الجديد، وسيعلن عنها لاحقاً وستكون أسعار مدروسة ومنافسة.

تابعنا عبر فيسبوك

وأضاف محمد أنّ كلفة دخول الشخص الواحد إلى الشاطئ المفتوح في وادي قنديل “لابلاج “هي 3000 ليرة، متضمنةً الخدمات الشاطئية كافة مع حديقة أطفال.

وعن أسعار الأكواخ الخشبية، قال مدير المنتجع: إنّ سعر الكوخ الخشبي لـ 4 أشخاص /نسق أول/هو 100 ألف ليرة يومياً، والكوخ الخشبي لـ4 أشخاص /نسق ثاني/ 85 ألف ليرة، أما الشاليهات /طابق ثاني/، فوصل سعرها يومياً إلى 200 ألف ليرة، مع توفر خدمة الكهرباء 24 ساعة عبر الطاقة الشمسية.

وأكّد السيد محمد أنّ هناك تكاليف عالية في نقل العمال ودفع الرواتب والأجور وأسعار المنظفات، إضافةً إلى تكاليف الطاقة الشمسية، ورغم ذلك فهي أسعار منافسة.

ويتألف الفندق من ثلاثة طوابق، ويضم 32 غرفة وصالة طعام مع خدماتها، بينما يضم الشاطئ 64 غرفة و168 كرسياً ومسبح أطفال و24 كوخاً خشبياً وكافتيريا مع خدماتها مع مشالح وأدواش ونقاط بيع عدد 2 وغرف إقامة عدد 5 فوق كتلة الخدمات.

شاهد أيضاً الحرارة حول معدلاتها حتى يوم غد.. إليكم حالة الطقس في سوريا ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى