آخر الاخبارمحليات

اتفاقية تجارية بين سوريا ودولة أوروبية ؟!

وقّع رئيسا غرفتي تجارة وصناعة “طرطوس” و”بيرايوس” اليونانية على اتفاقية “توءمة بين الغرفتين”، وذلك في ختام زيارة الوفد السوري إلى اليونان الذي يضم عدداً من أعضاء اتحاد غرف التجارة السورية ومن مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة طرطوس، إضافةً لعدد آخر من جال الأعمال.

وأكّد السيد “فاسيليس كوركيدس” رئيس غرفة تجارة وصناعة بيرايوس على عمق العلاقات بين البلدين والحضارتين ولاسيما من خلال التبادل الحضاري الموغل بالقدم، مؤكداً على أهمية هذه الاتفاقيات بشتى المجالات.

تابعنا عبر فيسبوك

ومن جهته، رئيس غرفة تجارة وصناعة طرطوس “مازن حماد” أشار لعمق وتجذر الحضارة اليونانية وتنوعها بمجالات العلوم والآداب والفلسفة والتبادل العريق بين الحضارة السورية واليونانية.

وأكّد حماد على العمل الجاد لتذليل كل العقبات إن وجدت وتقديم كل التسهيلات لتحقيق النجاح والتقدم في شتى المجالات من خلال اللقاءات التي ستعقد بين الوفد السوري ورجال الاعمال والفعاليات اليونانية.

وكذلك، تحدث السفير السوري في أثينا السيد فراس رشيدي عن مواقف اليونان الإيجابية مما شهدته سوريا من حرب وظروف صعبة، وأشاد بهذه الاتفاقية وتوقع تحسين العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين في الفترة القادمة.

شاهد أيضاً “لمّة العائلة”.. هل لازالت موجودة في سوريا أم اندثرت؟!

زر الذهاب إلى الأعلى