آخر الاخبارشووت

‏في قمة مباريات دور المجموعات.. بايرن يتخطى اليونايتد!

تغلب بايرن ميونخ الألماني على ضيفه مانشستر يونايتد الإنكليزي 4-3 ضمن قمة مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

سجل أهداف بايرن ميونخ كل من ليروي سانيه في الدقيقة 28 وسيرج غنابري في الدقيقة 32 وهاري كين من ضربة جزاء في الدقيقة 54 وماتيس تيل في الدقيقة 90، فيما أحرز ثلاثية اليونايتد كل من راسموس هويلوند في الدقيقة 49 وكاسيميرو “هدفين” في الدقيقتين 88 و90.

تابعونا على الفيسبوك

وفي نفس الجولة بالمجموعة الثانية سحق آرسنال الإنكليزي ضيفه آيندهوفن الهولندي برباعية دون رد، سجلها بوكايو ساكا، والبلجيكي لياندرو تروسارد، والبرازيلي غابرييل خيسوس والنرويجي مارتن أوديغارد في الدقائق 8، و20، و38، و70 على التوالي.

وتعادل إشبيلية بملعبه مع لانس بهدف لمثله، حيث تقدم الفريق الإسباني في الدقيقة التاسعة عن طريق الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس، وتعادل أنجيلو فولغيني للفريق الفرنسي في الدقيقة 24.

وفي المجموعة الثالثة عاد نابولي الإيطالي من ملعب مضيفه سبورتينغ براغا البرتغالي بفوز ثمين بنتيجة هدفين لهدف.

سجل للفائز جيوفاني دي لورينزو في الدقيقة 45، والفرنسي سيكو نياكاتي مدافع الفريق البرتغالي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 88، بينما سجل للخاسر اللاعب بروما في الدقيقة 84.

وفي المجموعة الرابعة، خسر بنفيكا البرتغالي على ملعبه أمام سالزبورغ النمساوي بهدفين دون رد، سجلهما الكرواتي روكو سيميتش في الدقيقة 15 من ركلة جزاء، والإسرائيلي أوسكار غلوخ في الدقيقة 51.

وتعادل ريال سوسيداد بملعبه مع إنتر ميلان بهدف لمثله، حيث تقدم الفريق الإسباني عن طريق برايس مينديز في الدقيقة الرابعة، وأدرك الأرجنتيني لوتارو مارتينيز التعادل للفريق الإيطالي في الدقيقة 87.

شاهدوا أيضاً:بهدف قاتل..ريال مدريد يتغلب على يونيون برلين

زر الذهاب إلى الأعلى