آخر الاخبارشووت

بعد خروجه مبكراً أمام تورنتو… قلق حول إصابة عضلية لـ ميسي !

تعرض قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، لإصابة خلال الشوط الأول من مباراة إنتر ميامي وتورنتو أجبرته على المغادرة في الدقيقة 36 وترك مكانه للاعب روبرت تايلور.

وشعر ميسي بألم في ساقه اليمنى بعد انزلاقه داخل منطقة الجزاء في إحدى هجمات فريق إنتر ميامي، ليطلب من المدرب تاتا مارتينو الخروج كـ إجراء احترازي.

تابعونا على الفيسبوك

وبعد أفل من 10 دقائق من خروج ميسي تمكن إنتر ميامي من تسجيل هدف التقدم بواسطة اللاعب فارياس، وفي الشوط الثاني أحرز الفريق 3 أهداف أخرى عن طريق روبرت تايلور وكريماسشي، لينتهي اللقاء بفوز ميامي بنتيجة 4-0.

وعبر جمهور إنتر ميامي عن انزعاجه من خروج ليونيل ميسي، وقرر عدد منهم مغادرة المدرجات قبل نهاية الشوط الأول من اللقاء الذي أقيم على ملعب لوكهارت في مدينة فلوريدا، ضمن منافسات الدوري الأميركي للمحترفين MLS.

وقال الأرجنتيني جيراردو مارتينو مدرب إنتر ميامي، إنه سيتم تقييم حالة ميسي في الأيام المقبلة، لكنه سيغيب بالتأكيد عن مباراة أورلاندو سيتي في الدوري يوم الأحد.

كما تحيط الشكوك بمشاركته في مواجهة هيوستون دينامو في نهائي كأس أمريكا الأسبوع المقبل.

وأشار المدرب الأرجنتيني إلى أن ميسي كان يعاني من “إصابة قديمة”.

وتابع: الفحوصات التي خضع لها مع المنتخب لم تُظهر أي إصابة لكننا قررنا عدم المخاطرة.

وأكمل: لا نعتقد أنها إصابة عضلية، وهذا ما أبلغنا به لكن علينا الحذر، وسندرس الأمر في الأيام المقبلة.

وحسب الإعلامي الأرجنتيني جاستن أيدول، فإن الإصابة هي حمل زائد في العضلة الخلفية وليست شيئاً خطيراً أو جديداً حيث فضل ميسي الخروج خوفًا من تفاقم الأمر فقط.

وأكد أيدول أن هدف ميسي هو لعب نهائي كأس أمريكا.

ولم يخسر إنتر ميامي أي مباراة بوجود ميسي على أرض الملعب منذ انضمام اللاعب الحاصل على الكرة الذهبية سبع مرات في تموز الماضي.

شاهدوا أيضاً:في قمة مباريات دور المجموعات.. بايرن ميونخ يتخطى مانشستر يونايتد!

زر الذهاب إلى الأعلى