غاليري

فادي حواشي يدافع عن مشهد قبلته في “كريستال”

أعرب الممثل الشاب فادي حواشي عن سعادته بالأصداء التي حققتها شخصية “أوس” في مسلسل “كريستال”، حيث توجّه عبر كاميرا “Q Media” بالاعتذار لجمهور العمل عن القلق والتوتر الذي تسبب به لهم قبل انتهاء دوره.

وأكّد أنه في البداية دخل بحالة من الاكتئاب بسبب كره الجمهور لتصرفات “أوس” والتعليقات السلبية التي لاحقته، كونه لا يمتلك الخبرة الكافية للتعامل مع هذه المواقف، إلا أنه فهم الجمهور لاحقاً وبالأخص أن تصرفات الشخصية بالفعل كانت مستفزة.

كما بيّن أنّ تصرفات “أوس” انعكست على حياته الشخصية خلال فترة التصوير وأتعبته كثيراً، حيث تسبّبت له بخسارة عدد من المقرّبين كونه تحوّل إلى شخص عصبي في تلك المرحلة.

وكشف أنّ أصعب المشاهد التي قدّمها في المسلسل كان مشهد “خطف فاي” وإقدامه على الانتحار، مشيراً إلى أنه كان مؤلما جداً على الصعيد النفسي، حتى أنّه تعرّض للإصابة بيده أثناء تصوير إحدى اللقطات.

أما بالنسبة إلى مشهد القبلة الذي جمعه بـ ليا مباردي، أشار إلى أنّه كان من الضروري تقديمه وهو مبرّر درامياً ضمن سياق الأحداث، ولا يرى به أي خطأ، معتبراً أنّ كل القبل التي قدّمت خلال العمل كانت لائقة وتعبّر عن الحب بطريقة سامية وغير قذرة.

 

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى