آخر الاخبارشووت

بانتظار مواجهة المنافسين.. برشلونة يستعيد صدارته مؤقتاً !

استعاد برشلونة صدارة الترتيب الإسباني مؤقتاً، بعد فوزه الصعب على ضيفه إشبيلية 1-0 ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدين برشلونة بفوزه إلى النيران الصديقة عندما سجل المخضرم سيرجيو راموس، قطب الدفاع السابق للغريم التقليدي ريال مدريد والعائد إلى صفوف النادي الأندلسي، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 76.

تابعونا على الفيسبوك

واستعد برشلونة بهذا الفوز لرحلته الصعبة إلى البرتغال لمواجهة بورتو الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

في المقابل، عاد إشبيلية إلى سكة الهزائم بعد فوزين وتعادل، فمني بخسارته الرابعة هذا الموسم وتجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز 12.

وتصاعد التوتر بين الناديين قبل انطلاق المباراة عندما قال إشبيلية إنه لن يكون له أي تمثيل في مقصورة كبار الشخصيات بالملعب بسبب «قضية نيجريرا» المنظورة حالياً.

ويخضع نادي برشلونة للتحقيق في قضية «رشوة» في إطار تحقيق أوسع حول شبهات فساد امتدت لعقدين من الزمن في لجنة التحكيم، حيث كان خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا نائباً لرئيس اللجنة.

ووصف برشلونة ما حدث بأنه «هجوم غير مبرر وغير لائق» على النادي قائلاً إن إشبيلية يحرمه من حقه في الدفاع في إطار الإجراءات القانونية المتبعة.

شاهدوا أيضاً:الدقائق الأخيرة تنقذ جبلة من الهزيمة.. جولة مثيرة من الدوري السوري لكرة القدم!

زر الذهاب إلى الأعلى