آخر الاخبارشووت

الدقائق الأخيرة تنقذ جبلة من الهزيمة.. جولة مثيرة من الدوري السوري لكرة القدم!

اختتمت منافسات الجولة الثانية للدوري السوري لكرة القدم، وتصدر مشهدها عودة جبلة في آخر الدقائق وتسجيله هدف التعادل على الكرامة.

تقدم الكرامة عن طريق لاعبه باهوز محمد عند الدقيقة 69، ثم عاد أحمد حديد وسجل هدف التعادل لجبلة في آخر دقائق المباراة وأصبح في رصيد كلا الفريقين نقطتين.

تابعونا على الفيسبوك

وفي قمة هذه الجولة أنتهى ديربي دمشق بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الجيش والوحدة حيث سجل للجيش محمد نور خميس من رأسية باغتت دفاع وحارس الوحدة في الدقيقة 39 وعادل الوحدة النتيجة عن طريق نصوح نكدلي من علامة جزاء في الدقيقة 89، وأًصبح رصيد الوحدة نقطة واحدة أبقته في المركز 11، والجيش برصيد نقطتين.

أما في حمص وعلى أرض ملعب الباسل انتهى اللقاء الذي يجمع الوثبة مع ضيفه الساحل بالتعادل السلبي بدون أهداف ليصبح في رصيد الوثبة نقطتين، والساحل 4 نقاط وضعته في مقدمة جدول الترتيب مع الأهلي والفتوة، ويكون بهذا الوثبة هو الفريق الوحيد الذي حافظ على نظافة شباكه في أول جولتين من الدوري.

وتقدم تشرين لمزاحمة فرق الصدارة بفوزه على الطليعة بهدف مقابل لاشيء على أرض ملعب الباسل في اللاذقية حيث سجل هدف المباراة الوحيد حسن أبو زينب عند الدقيقة 53، وأصبح في رصيد تشرين 4 نقاط وضعته مع فرق المقدمة فيما تجمد رصيد الطليعة عند نقطة واحدة.

وكانت الجولة الثانية قد افتتحت يوم الأربعاء حيث حقق “الفتوة” الفوز على “حطين” بهدف نظيف في حين حسم “الأهلي” ديربي “حلب” لمصلحته وفاز على “الحرية” بهدف دون رد.

شاهدوا أيضاً:جبلة يدعم صفوفه بمهاجم مصري

زر الذهاب إلى الأعلى