آخر الاخبارمكس

المحكمة تصدر قرارها في قضية زوج نانسي عجرم والشاب السوري

أصدرت محكمة التمييز اللبنانية قراراً نهائياً في قضية زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، فادي الهاشم الذي أقدم على قـ.ـتل الشاب السوري “محمد الموسى” العام الماضي.

وبحسب الإعلام اللبناني، قرّرت المحكمة إعفاء الهاشم من كلّ التهم الموجّهة إليه، وذلك بعد أن تقدّمت عائلة الشاب محمد الموسى بطلب نقض القرار الذي كانت أصدرته المحكمة في شباط 2023، والذي يبرّئ ويمنع المحاكمة عن المدّعى عليه فادي الهاشم.

وطالبت العائلة وقتها بالعقوبة وإلزامه بدفع التعويضات الشخصية وتضمينه الرسوم والنفقات، الأمر الذي دفع محامي الهاشم لاحقاً بطلب ردّ التمييز شكلاً وردّه من الأساس، إلى أن أصدرت محكمة التمييز قرارها الأخير بإعفاء فادي من كل التهم.

تابعنا عبر فيسبوك 

وجاء القرار رغم تأكيد مختصّين وجود تناقضات وتغييرات في مسرح الجـ.ـريمة، حيث ادّعت بداية عائلة المغنية أنها لا تعرف القتـ.ـيل قبل أن يتبيّن لاحقاً أنه عامل لديها.

كما بينت تسجيلات الفيديو التي نشرتها العائلة عن الحادثة وجود تلاعب في كاميرات المراقبة، إضافة إلى تعديل الفيديوهات لتتماشى مع رواية الجاني الذي زعم أن الشاب دخل المنزل للسرقة.

والعام الماضي، قدّمت خبيرة جنائية سورية أمريكية تفاصيل ومعطيات تدحض رواية الهاشم، كاشفة عن إجراءات لجأ إليها زوج المغنية اللبنانية لتضليل العدالة وإخفاء معالم الجريمة، ومن ثم محاولة شراء صمت العائلة بالمال.

وقالت الخبيرة الجنائية حلا ولدروب عبر منصة يوتيوب، إن الشاب محمد الموسى قُتـ.ـل عمداً على يد الدكتور فادي الهاشم وعدد من مرافقته خارج الفيلا بخلاف أقوال الهاشم وزوجته نانسي عجرم.

ووفقاً للخبيرة، قُتـ.ـل الموسى بـ 16 طلقة من ثلاثة مسدسات و3 أنواع من الطلـ.ـقات، قبل أن تُنقل الجـ.ـثة إلى داخل المنزل دون أي مبرّر.

شاهد أيضاً: ظاهرة فلكية “نادرة” منتصف هذا الشهر

زر الذهاب إلى الأعلى