آخر الاخبارشووت

جبّان: كل فرق الدوري أصبح لديها شخصية البطل!

لعب نادي الكرامة السوري مباراتين في الدوري السوري لكرة القدم، حيث تعادل في الاثنتين وسجل هدفين واستقبلت شباكه هدفين.

تابعونا على الفيسبوك

طارق جبّان مدرب نادي الكرامة قال لـ كيو سبورت: “بعد تأجيل الدوري قدرت كل الأندية التحضير بشكل جيد، وأن تبذل قصارى جهدها لأن تخرج بنتائج إيجابية ولاحظنا منذ بداية الدوري كمية التعادلات”.

 

وأضاف أن نادي الكرامة واجه في أول جولتين فريقين صعبين الفتوة وجبلة، وأن كل الفرق أصبح لديها شخصية البطل ومنافسة على اللقب في السنوات الأخيرة.

 

وأشار إلى أن تركيز فريقه كان ببعض المباريات غير جيد ولم يكن يستطيع الحفاظ على الفوز، وكرة القدم لا تعترف بالفوز حتى سماع صافرة الحكم.

 

وتابع بأن الدوري السوري لم يظهر مستواه المتوقع بعد، ويحتاج لفترة قصيرة جداً بعد أن تكتمل عناصر الفرق بالمحترفين الأجانب.

 

وأكد أنه من الممكن أن نشاهد بعد فترة التوقف القادمة مستوى الأندية الحقيقي، ونتمنى أن تساعد أرضية الملاعب لظهور الفرق بشكل أفضل.

 

وبخصوص الجدل التحكيمي الذي حصل مع نادي الكرامة في مباراتيه أمام الفتوة وجبلة قال جبّان: نمتلك مجموعة حكام للمباريات جيدين من حكام الساحة أو المساعدين، وبرأيي الحكم يجب أن يتمتع بالشجاعة إلى جانب النزاهة، لا يكتمل مواصفات الحكم بدون الشجاعة لأنه ممكن أن يتأثر بالضغوطات داخل وخارج الملعب.

 

وعند سؤاله عن جاهزية نادي الكرامة لخوض مباراته أمام حطين أكد جبّان أن نادي حطين من الفرق المرشحة للمنافسة على اللقب، ونادي حطين مختلف كثيراً هذا الموسم بضمه لاعبين من داخل وخارج القطر.

 

وأردف أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين، لكن فريق الكرامة يحتاج إلى التركيز من بداية المباراة حتى سماع صافرة الحكم.

 

وختم حديثه بأن الكرامة سيقدم مباراة جيدة أمام نادي حطين، وسيحقق الفوز الأول هذا الموسم.

شاهدوا أيضاً:“مين هاد عضو إدارة لاختلف معو”.. ماذا يجري داخل نادي الوحدة ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى