آخر الاخبارشووت

بمشاركة ميسي.. إنتر ميامي يفشل في التأهل للتصفيات النهائية بالدوري الأمريكي

تغلب سينسيناتي أمام إنتر ميامي بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب “درايف بينك” في الدوري الأمريكي.

وتواجد ليونيل ميسي، قائد إنتر ميامي، على دكة البدلاء بعد غيابه عن المشاركة في 4 مباريات خاضها الفريق الأمريكي حيث تعرض للإصابة في لقاء تورنتو الكندي، في الـ 21 من أيلول الماضي.

تابعونا على الفيسبوك

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، ومع انطلاق الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 55 أجرى تاتا مارتينو مدرب إنتر ميامي، تغييراً بنزول ليونيل ميسي مكان توماس أفليس.

وقبل نهاية اللقاء بـ12 دقيقة، سجل ألفارو باريال، لاعب سينسيناتي، الهدف الأول، لفريقه من تسديدة بقدمه اليسرى، لتسكن شباك كالندر حارس إنتر ميامي.

وفشل الفريق في العودة بالنتيجة لينتهي اللقاء بخسارة إنتر ميامي أمام سينسيناتي بنتيجة 0-1.

وتجمد رصيد إنتر ميامي عند 33 نقطة في المركز قبل الأخير بالقسم الشرقي ويخسر فرص التأهل للأدوار الإقصائية قبل جولتين على نهاية الدور التمهيدي.

وبعد خسارة إنتر ميامي لم يعد هناك فرصة أمامه للتأهل إلى التصفيات النهائية في الدوري الأمريكي، وبذلك ينتهي موسم الفريق ليعود مجدداً للمباريات بعد 4 أشهر.

وكان يحتاج فريق إنتر ميامي إلى الفوز في ثلاث المباريات المتبقية للصعود لمرحلة المجموعات، على أمل تعثر ناشفيل الذي يحتل المركز السابع المؤهل لمرحلة التصفيات، الذي يتبقى له 3 مباريات في إطار منافسات المجموعة الشرقية، ولكن بخسارة اليوم فشل الفريق حسابيّاً في الوصول لمرحلة “البلاي أوف”.

شاهدوا أيضاً:بعد سلسلة من الهزائم.. اليونايتد يتذوق طعم الانتصار

زر الذهاب إلى الأعلى