آخر الاخبارشووت

بفضل حارسه “جيرو” ميلان يتصدر الدوري الإيطالي!

تمكن ميلان الإيطالي من انتزاع فوزاً صعباً أمام مستضيفه جنوى 1-0 في مباراة شهدت طرد لاعبين، ولعب المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو في حراسة المرمى، في اللقاء الذي أقيم على ملعب لويجي فيراريس ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

وسجل الأمريكي كريستيان بوليسيتش هدف المباراة الوحيد لميلان في الدقيقة 87.

تابعونا على الفيسبوك

وشهدت الدقيقة 90+5 خروج حارس ميلان مايك ماينان من مرماه محاولاً إبعاد الكرة، ليصطدم بأوكوبان مهاجم جنوى، في لقطة عاد فيها الحكم لتقنية الفيديو ليقرر بعدها إشهار البطاقة الحمراء في وجه الحارس بعد ركل بالركبة على المهاجم.

وارتدى جيرو مهاجم ميلان قميص زميله الحارس ماينان، ليصبح حارس ميلان في الثواني الأخيرة المتبقية من المباراة.

وفي ركلة حرة عند الدقيقة 90+11 سدد جودموندوسون الركلة لتضرب بالحائط وتمر وترتطم بالعارضة ويضيع هدف التعادل على أصحاب الأرض.

وبعد دقيقة واحدة، أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية والحمراء في وجه مارتينيز حارس جنوى بعد عرقلته لأحد لاعبي ميلان.

وتصدر ميلان جدول ترتيب المسابقة برصيد 21 نقطة بفارق نقطتين عن منافسه إنتر، بينما تجمد رصيد جنوى عند 8 نقاط بالمركز الـ 15.

وفرّط إنتر ميلان تقدمه بهدفين خلال دقيقتين ليسقط في فخ التعادل 2-2 أمام ضيفه بولونيا، وتقدم الإنتر عبر فرانتشيسكو اسيربي في الدقيقة 11، والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 13، والذي عزز صدارته لترتيب الهدافين بـ 10 أهداف.

واهتزت شباك الإنتر مرتين بهدفي ريكاردو أورسليني في الدقيقة 19 والهولندي جوشوا زيركزي عند الدقيقة 52.

وأهدر «نيراتزوري» فرصة حصد النقاط الثلاث وتحقيق انتصاره الثالث توالياً في مختلف المسابقات بعدما كان فاز على ساليرنتانا برباعية نظفية محلياً وبنفيكا البرتغالي 1-0 أوروبياً، وذلك بعد خسارته أمام ساسوولو 1-2 في المرحلة السادسة.

قال سيموني إنزاغي مدرب إنتر: أنا غاضب، كما هي حال اللاعبين في غرفة تبديل الملابس هي المرة الثانية، بعد المباراة أمام ساسوولو، التي نتقدم فيها ولم نتمكن من الفوز، بسبب الأخطاء المتهورة التي كلفتنا غالياً كان يجب أن نسجل أكثر من هدفين في الشوط الأول.

وحذّر إنزاغي فريقه قبل التوقف بسبب النافذة الدولية، قائلاً: نحن نركز على ما بين أيدينا، بغض النظر عما يفعله الآخرون. بعد فترة التوقف الدولي، سيتعيّن علينا أن نبدأ بقوة مرة أخرى، لأن جدولنا سيكون مزدحماً.

وقلّص يوفنتوس الفارق بينه وبين إنتر المتصدر إلى نقطتين بعد فوزه بـ الديربي أمام جاره وضيفه تورينو 2-0.

وجاء فوز يوفنتوس الذي تقدم للمركز الثالث بانتظار مواجهة نابولي حامل اللقب مع ضيفه فيورنتينا، على الرغم من غياب مهاجميه فيديريكو كييزا والصربي دوشان فلاهوفيتش بداعي الإصابة.

وفشل تورينو، المتراجع للمركز ال 12 مع تسع نقاط، في هز شباك منافسيه للمباراة الثالثة توالياً، في سلسلة من 4 مباريات توالياً لم يذق خلالها طعم الفوز حيث تعادل مع روما 1-1 وهيلاس فيرونا سلباً وخسر أمام لاتسيو ويوفنتوس بالنتيجة ذاتها 0-2.

شاهدوا أيضاً:بمشاركة ميسي.. إنتر ميامي يفشل في التأهل للتصفيات النهائية بالدوري الأمريكي

زر الذهاب إلى الأعلى