غاليري

شذى حسون تلوم الفنانات على إطلالتهم الجريئة في مهرجان العراق

دخلت الفنانة العراقية شذى حسون في موجة بكاء خلال لقاء تلفزيوني، إثر كمّ الانتقادات الكبير الذي وُجّه لها بعد تسلّمها رئاسة الدورة الأولى من مهرجان العراق الدولي، معتبرين أنها فشلت في مهمتها وبالأخص بسبب عدم ضبطها لإطلالات الفنانات الجريئة.

وردّت حسون على منتقدي إطلالات الفنانات في المهرجان بالقول: «عندي 1500 ضيف.. عافوا كل هل الأشخاص وراحوا على شخصين، والله حرام.. هذا جهد مو سهل، ما حدا عاش يلي عشناه».

كما نفت مسؤوليتها عن إطلالاتهم، حتى وإن كانت رئيسة المهرجان، قائلةً: «أنا لست مسؤولة عنهم، ما أقدر أوقف على الوحدة، عندي 1500 ضيف، هاي الفئة وهاي النوعية من السيدات موجودة في العراق، ما نقدر نشيلهم.. شلون أكون مسؤولة عن هندام أي وحدة تيجي».

وشدّدت الفنانة العراقية على أنّ الجميع يدرك أنّ العراق بلد محافظ، فكان من الواجب عليهم احترام المكان وعدم اختيار أزياء بهذا الشكل.

وعلى صعيد آخر، اعتذرت حسون من الجمهور العراقي بسبب خذلانها لهم بسبب الخطأ الذي ارتكبته أثناء أدائها نشيد “موطني” في حفل افتتاح المهرجان، مؤكدةً أنها تعرف كلمات القصيدة جيداً وسبق وقدمتها في أكثر من محفل وطني، لكن ما حدث كان نتيجة الضغوطات التي عاشتها أثناء فترة التحضير للمهرجان.

زر الذهاب إلى الأعلى