آخر الاخبارشووت

حالة واحدة تبعد “تشابي ألونسو” عن ليفركوزن!

أكدت تقارير صحفية عن وجود بند في عقد تشابي ألونسو، المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني قد يقربه من تدريب أحد الأندية التي لعب لها سابقاً في الميركاتو الصيفي المقبل حال تلقيه أي عرض منهم.

وأشارت إذاعة “راديو ميركاتو” الإسبانية في تقرير سابق، إلى أن ريال مدريد اختار تشابي ألونسو ليكون خليفة كارلو أنشيلوتي كـ مدير فني للفريق خلال الموسم المقبل.

تابعونا على الفيسبوك

من جانبها قالت صحيفة “بيلد” الألمانية إن تشابي ألونسو جدد عقد حتى عام 2026 إلا أنه لديه اتفاق مع إدارة باير ليفركوزن للرحيل في الصيف المقبل حال تلقى عرضاً من أحد أنديته السابقة، سواء بليرن ميونخ او ريال مريد أو ليفربول.

ويقدم ليفركوزن موسماً رائعاً تحت قيادة ألونسو، حيث يتصدر الفريق جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 19 نقطة بعد مرور 7 جولات.

وأشارت شبكة “أوبتا” للإحصائيات إلى تحقيق ليفركوزن، سلسلة لا هزيمة في 10 مباريات متتالية هذا الموسم.

وتأتي عروض الفريق بعد عام واحد من تسلم الإسباني تشابي ألونسو زمام القيادة، بعدما كان الفريق يواجه خطر الهبوط بعد فوزه بمباراة واحدة من أصل 8 الموسم الماضي، وخروجه مبكراً من الكأس المحلية.

ولعب ألونسو لريال مدريد في الفترة من 2009 إلى 2014 وفاز بدوري أبطال أوروبا مع الفريق في آخر موسم له كما فاز باللقب أيضاً مع فريق ليفربول، بالإضافة لفوزه بكأس العالم في عام 2010 وفوزه ببطولة أمم أوروبا مرتين مع المنتخب الإسباني.

وتحدث المدرب الشاب، عن تقارير رحيله لتدريب ريال مدريد، في تصريحات سابقة نقلتها صحيفة “ماركا”، قائلًا إنه من السابق لأوانه الحديث الآن عن إمكانية قيادة النادي الملكي، موضحاً: “الوقت مُبكر جدّاً، أنا أحافظ على تركيزي مع ليفركوزن خاصة بعد أن بدأنا الموسم بشكل جيد، ويجب أن أكون أول شخص يواصل العمل بتركيز كبير”.

شاهدوا أيضاً:هازارد يعتزل كرة القدم

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى