آخر الاخبارشووت

“لقد غمروه بالمال”.. كواليس تجديد عقد مبابي مع سان جيرمان!

مع استمرار فشل ريال مدريد في التعاقد مع كيليان مبابي، تتواصل التكهنات حول مصير اللاعب مع باريس سان جيرمان سواء بالبقاء أو الرحيل.

انتقال مبابي لريال مدريد كان العنوان الرئيسي للصحف خلال عام 2022 ولكنه قرر التجديد لمدة عامين وتكرر الأمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في العديد من الفترات ولكن اللاعب قرر البقاء حتى نهاية عقده الحالي في حزيران 2024 بوجود محادثات إيجابية مع باريس للتوقيع على عقد جديد.

تابعونا على الفيسبوك

كشف خوسيه مانويل أوتيرو أحد أعضاء مجلس إدارة ريال مدريد، عن العديد من الكواليس الخاصة بمحاولات النادي لضم مبابي سواء العام الحالي أو الماضي وحقيقة التوصل لاتفاق مبدئي معه في مقابلة مع قناة “ريمونتادا بلانكا”.

وقال أوتيرو: لو قمنا بأي خطوة خاطئة مع مبابي لكان باريس سان جيرمان قد حاول الرد، ريال مدريد يعرف جيداً ما يمكنه فعله وما يجب عليه فعله.

وأضاف: لو جاء مبابي كما آمل في 2024 فسوف يأتي بشكل قانوني، دون أن يتمكن أحد من اتهامنا بالتوصل لاتفاق محسوم، كل ما انتشر العام الماضي حول اتفاقنا مع ناصر الخليفي غير صحيح.

وعن شروط قدوم المهاجم الفرنسي عند انتهاء عقده لكي يأتي يجب على مبابي التخلي عن بعض المكافآت العالية جداً التي وافق عليها مع باريس، المال ليس ملكنا إنه ملك للشركاء ومهمتنا هي إدارته بطريقة جيدة.

وواصل حديثه تعرض لضغوط هائلة من أجل التجديد، لقد غمروه بالمال وأنا على يقين أننا لو سألناه اليوم وهو صادق سيقول إنه ندم على قرار التجديد، كان من الممكن له الفوز بدوري أبطال أوروبا ويلعب بسعادة مع ريال مدريد، فلورنتينو بيريز لم يغضب منه وفهم رد فعل اللاعب وحرص دائماً على حمايته رغم غضب المشجعين منه.

يذكر أن مبابي البالغ من العمر 25 سنة نجح في تسجيل 8 أهداف في 9 مباريات في الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا خلال هذا الموسم.

شاهدوا أيضاً:حالة واحدة تبعد “تشابي ألونسو” عن ليفركوزن!

زر الذهاب إلى الأعلى