غاليري

كارول سماحة تكشف عن تعرضها للتحرش من قبل أحد أفراد عائلتها!

فجرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة مفاجأة من العيار الثقيل بالكشف عن تفاصيل تعرضها للتحرش أكثر من مرة في طفولتها من قبل أحد أفراد عائلتها، مبينةً الطريقة التي تعاملت بها مع الوضع، وكيف استطاعت تجاوزه.

وأشارت سماحة إلى أن الأمر وقع معها لأول مرة بعمر السبع سنوات لكنها لم تكن حينها على دراية كافية بما حدث معها، واصفةً إياه بـ «مسألة عابرة»، إلَّا أن تعرضها للتحرش بعمر العاشرة كان موضوعاً مختلفاً بالنسبة إليها، إذ شعرت بأن هناك أمراً خاطئاً.

وأوضحت أن الأطفال بشكل عام يشعرون بالخوف من إخبار ذويهم بما وقع لهم، بسبب عدم إلمامهم بحقيقة ما يجري، لذلك قررت مواجهة متحرشها وتهديده بإخبار عائلتها.

وقالت سماحة: «عالجت الموضوع مباشرة مع الشخص بالتهديد، وهو كان أحد من العائلة وقررت عدم إخبار أهلي حتى لا تتضرر العلاقة العائلية، وهددته بأنه لن يدخل بيتنا مرة أخرى وقد تنتهي حياته، فأصبح يخاف بعد ذلك».

ولفتت الفنانة اللبنانية إلى أن واقعة التحرش أصابتها بصدمة في بادئ الأمر، إذ كانت تفضل ارتداء الملابس التي تخفي جسدها، كما لم تتقبل التغيرات التي تطرأ على جسدها في مرحلة البلوغ، بالإضافة إلى امتناعها عن الخروج للسهر مع أصدقائها.

زر الذهاب إلى الأعلى