آخر الاخبارشووت

ثنائية رونالدو تقود البرتغال إلى نهائيات كأس أوروبا!

واصلت البرتغال، بطلة نسخة 2016 انطلاقتها المثالية وحجزت بطاقتها إلى النهائيات بالعلامة الكاملة بالفوز الكامل توالياً عندما تغلبت على ضيفتها سلوفاكيا 3-2 بينها ثنائية لقائدها كريستيانو رونالدو على ملعب “دو دراغاو” في بورتو ضمن منافسات المرحلة السابعة من المجموعة العاشرة في تصفيات كأس أوروبا في كرة القدم المقررة نهايتها في ألمانيا.

تابعونا على الفيسبوك

وسجل مهاجم النصر السعودي رونالدو (38 عاماً) ثنائيته في الدقيقتين 29 من ركلة جزاء و72، بعدما افتتح مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي غونسالو راموش التسجيل في الدقيقة 18، فيما سجل مهاجم فينورد الهولندي دافيد هانتشكو عند الدقيقة 69 ولاعب وسط نابولي الايطالي ستانيسلاف لوبوتكا في الدقيقة 80 هدفي سلوفاكيا.

 

ورفع رونالدو غلته من الأهداف إلى 125 في مباراته الدولية الـ 202، وهي المرة الثامنة التي تبلغ فيها البرتغال العرس القاري في تاريخها.

 

وهو الفوز السابع توالياً للبرتغال، وصيفة نسخة 2004 على أرضها، فعززت صدارتها للمجموعة برصيد 21 نقطة بفارق ثماني نقاط أمام مطاردتها المباشرة سلوفاكيا.

 

وفي المجموعة ذاتها، تعادلت إيسلندا مع لوكسمبورغ بهدف لأوري أوسكارسون عند الدقيقة 23 مقابل هدف لجيرسون رودريغيس في الدقيقة 46، وخسرت ليشتنشتاين أمام البوسنة والهرسك بهدفين نظيفين سجلهما عمار رحمانوفيتش في الدقيقة 13  وميروسلاف ستيفانوفيتش في الدقيقة 41.

 شاهدوا أيضاً:برونو فيرنانديز: لا نخشى أحد

زر الذهاب إلى الأعلى