غاليري

«أشعر بالخجل».. ويل سميث نادم على فعلته!

قدم النجم الأمريكي ويل سميث اعتذاراً رسمياَ لزميله كريس روك بعد أن صفعه أمام الجميع في حفل توزيع جوائز الأوسكار بسبب سخرية الأخير من الرأس الحليق لزوجة الأول جادا بينكيت سميث المصابة بداء الثعلبة.

وكتب سميث عبر “انستغرام”: «كريس، أودّ أن أعتذر منك علناً. ما فعلته تخطّى الحدود وكنت مخطئاً. أشعر بالخجل، وما قمت به لا يدلّ على الرجل الذي أريد أن أكونه».

وشدّد النجم الأمريكي على أن العنف بكل أشكاله مسمم ومدمر قائلاً: «ما قمت به الليلة (قبل) الماضية في حفل توزيع جوائز الأوسكار غير مقبول ولا يُغتفر».

وتعليقاً على سخرية روك من إطلالة زوجته بشعر قصير، أكد سميث في منشوره: «أنه يتفهم بالكامل أن عمله يحتم عليه تحمل النكات التي تسخر منه، لكن نكتة تتعلق بمشكلة جادا الصحية كانت أمراً تخطى الحدود بالنسبة لي وكان رد فعلي عليه عاطفياً».

تابعنا على فيسبوك

يأتي هذا الاعتذار بعد إعلان الجهة القائمة على جوائز الأوسكار عن فتح تحقيق رسمي في الواقعة التي حصلت مباشرة على الهواء وأثارت ذهول الجميع.

وأكدت شرطة لوس انجلوس أن روك رفض تقديم شكوى للشرطة ضد سميث، قائلةً في بيانها: «شرطة لوس انجلوس على علم بحدوث واقعة بين فردين خلال برنامج جوائز الاكاديمية، الشخص المعني رفض التقدم بشكوى للشرطة. وإذا رغب الشخص المعني في تقديم شكوى للشرطة في وقت لاحق، سوف نكون متاحين لإتمام التحقيق بالواقعة».

شاهد أيضاً: لأول مرة.. ممثل أصم يدخل التاريخ من بوابة الأوسكار

 

زر الذهاب إلى الأعلى