آخر الاخبارشووت

مطالبات بسحب الجنسية الفرنسية.. وبنزيما يرد!

اتهم وزير الداخلية الفرنسية جيرال دارمانين، النجم الفرنسي كريم بنزيما بالارتباط بجماعة “الإخوان” لترتفع مطالب في الحكومة الفرنسية بسحب الجنسية من أفضل لاعب في العالم 2022.

تابعونا على الفيسبوك

وقال دارمانين: نعلم جميعاً عن علاقات السيد كريم بنزيما سيئة السمعة مع جماعة “الإخوان”.

وهاجم دارمانين النجم الفرنسي، خلال ظهوره ضيفاً على برنامج “L’heure des Pros” في محطة CNews، حيث أشار إلى ارتباط بنزيما بجماعة “الإخوان” .

وقال دارمانين: منذ عدة أسابيع، كنت مهتماً بشكل خاص بقضية بنزيما ونعلم جميعاً بعلاقته مع “الإخوان”.

ومن جهتها، طالبت السيناتور الفرنسية فاليري بوير، تجريد كريم بنزيما من جائزة الكرة الذهبية والجنسية الفرنسية، إذا تم التحقق من ادعاءات وزير الداخلية دارمانين بشأن وجود “علاقات بين بنزيما و”جماعة الإخوان”.

ولم يتأخر ردّ النجم الفرنسي كريم بنزيما على الهجمات التي يتعرّض لها خلال اليومين الماضيين في فرنسا، بعد تضامنه مع الشعب الفلسطيني ضد حرب الإبادة التي يشنّها الاحتلال على غزة منذ أكثر من أسبوع.

وكشف هيوز فيجييه محامي بنزيما في تصريحات نقلتها صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أنه يستعد لتقديم قضية ضد 4 أشخاص وهم وزير الداخلية جيرالد دارمانين، وعضو البرلمان الأوروبي فرانك تابيرو، وعضوة البرلمان الأوروبي نادين مورانو الذين قالوا إن بنزيما متواطئ مع “فصائل غزة”، والنائبة البرلمانية الفرنسية فاليري بوايي التي طلبت بشكل رسمي سحب الجنسية من كريم.

وأضاف المحامي: الدعاء في 15 تشرين الأول من أجل السكان المدنيين تحت القنابل التي لا تستثني النساء والأطفال، من الواضح أنها لا تشكل دعاية فصائل غزة، ولا تواطؤ مع الإرهاب ولا أعمال تعاون معه” على حدّ قوله.

وأردف: أعتقد أن هذا هو التعاطف الطبيعي في مواجهة ما يصفه كثيرون اليوم بجرائم الحرب التي ترتكب في غزة، لقد تسببت نادين مورانو وفرانك تابيرو في هجوم كبير لا يطاق على شرفه.

شاهدوا أيضاً:على خلفية “قضية نيغريرا”… اليويفا سيوقف برشلونة في دوري أبطال أوروبا!

زر الذهاب إلى الأعلى