آخر الاخبارشووت

عفش: تأجيل الدوري قرار غير مفيد!

كشف حسين عفش مدرب نادي الجيش لـ كيو سبورت أن قرار تأجيل الدوري قرار غير صائب وغير مفيد، لكنه تحتّم علينا بسبب الظروف المحيطة.

وأكد عفش أن قرار تأجيل الدور أثّر سلباً على الأندية عموماً والأجهزة الفنية واللاعبين خصوصاً، و”في النهاية هذا القرار خارج عن إرادتنا، ويبقينا مجبرين على التعامل مع هذا الظرف وأن نكون بأتم الاستعداد للقسم التالي من الدوري”.

تابعونا على الفيسبوك

وعن سؤاله حول جاهزية نادي الجيش لتتمة باقي جولات الدوري قال عفش: “نحاول بذل قصارى جهدنا حتى نستكمل الدوري بجاهزية جيدة”.

وتابع بأنه عادةً الجاهزية تبدأ بالتبلور مع أي فريق بالدوري عند الأسبوع السادس والسابع بنسق تصاعدي تدريجياً، لكن مع الأسف نحن مازلنا في أول جولتين من الدوري وكثرة التوقفات أثرت بكل تأكيد على جاهزية كل الفرق وليس فقط نادي الجيش.

وعن رأيه في مباراة منتخب سوريا ونظيره الكويتي أشار عفش إلى أنه لم يتابع المباراة بشكل مباشر بسبب عدم نقلها على الشاشات لكنه تابع بعض اللقطات المختصرة على السوشل ميديا.

وأشار عفش إلى أن المنتخب السوري لم يظهر بشخصيته التي كنا نعرفها، ومنذ 2018 حتى تاريخ اليوم فقد المنتخب هويته بسبب كثرة تغيير المدربين والعناصر.

وختم عفش أنه في حال تم تخطيط وبناء المنتخب بشكل جيد، وإعطاء المدرب فرصة طويلة مع الإيمان بقدرات اللاعبين الموجودين أعتقد سنصنع منتخب قادر على المنافسة في جميع الاستحقاقات.

يذكر أن الاتحاد السوري لكرة القدم قرر استكمال عجلة الدوري في 27 من الشهر الجاري، ونادي الجيش سيواجه نادي الوثبة على أرضية ملعب الجلاء في دمشق.

شاهدوا أيضاً:بـ لقب و 11 هدفاً… ميسي ينهي موسمه الأول مع ميامي!

زر الذهاب إلى الأعلى