غاليري

سوزان نجم الدين: السحر هدم بيتي وعرفت مين الفنانات يلي كانوا وراه

كشفت سوزان نجم الدين عن لجوء زميلات لها في الوسط الفني إلى السحر بهدف هدم حياتها، هذا ما دفعها إلى التوجه لشيوخ عملوا جاهدين لفك السحر عنها وعودة حياتها إلى طبيعتها.

وحول ذلك قالت نجم الدين: «بيتي انهدم من السحر، وبعد ما كنت مستندة على جبل صرت مستندة على نار جهنم، نتيجة سحر وحسد ودعاء بالأذى».

وأضافت: «عرفت بعدها بطريقة ما لما تقربت من صديقة في الوسط الفني، واكتشفت مقدار الدعاء عليي بالموت، والله يهدها جوزها بيحبها وعندها أولاد، وغنية وعايشة في قصر».

وتابعت: «بعض المشايخ حضروا للبيت وفكوا السحر، وعرفت بالأسماء المسؤول عنه وهدفه إني أنحرم من الشغل وكل النعم وأواجه الطلاق».

كما تحدثت نجم الدين خلال برنامج “زمن” عن تفاصيل إقدامها على محاولة انتحار خلال دراستها في المرحلة الثانوية قائلة: «رغم كل إيماني فكرت في الانتحار مرتين، مرة منهم وأنا صغيرة في البكالوريا من الضغط والخوف قبل التقدم للامتحان، وقتها طلعت السطح وشربت حبوب كتيرة، وطلعت فوق خزان على السطح وصرت أدعي الله وأبكي، وبعدها خفت ونزلت البيت وتقيأت الحبوب».

أما محاولة الانتحار الثانية فقد كانت خلال تجسيدها شخصية “روز” في مسلسل “شوق”، مشيرةً إلى أنها تعذبت كثيراً في تقديم دور الأسيرة كون كل ما تم تصويره من مشاهد ضرب كان حقيقي، معلقةً: «ليت الأشخاص الذين يتنمرون علينا، يدركون العذاب الذي نمر به خلال فترة التصوير. أنا انسانة وطنية جداً لذلك تعاطفت كثيراً مع الشخصية التي تعرضت للتعنيف».

زر الذهاب إلى الأعلى