آخر الاخبارشووت

غياب بنزيما عن مباراة القوة الجوية… عقوبة تأديبية؟!

غاب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما عن مباراة فريق الاتحاد السعودي أمام نادي القوة الجوية العراقي.

وفاز الاتحاد 1-0 على القوة الجوية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا للموسم الرياضي الحالي.

تابعونا على الفيسبوك

تضاربت الأنباء حول غياب بنزيما، حيث زعم البعض أنها عقوبة تأديبية بينما أكد آخرون على معاناة اللاعب من إصابة بسيطة وإجهاد بدني.

والأسباب التي دفعت البعض، للاعتقاد بأن استبعاد المهاجم الفرنسي من مواجهة الفريق العراقي، تعود إلى عقوبة تأديبية؛ تلك المعلومة التي ذكرها الإعلامي الرياضي عمر الكاملي.

الكاملي كشف عن أن نقاشاً حاداً وقع بين كريم بنزيما، والبرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وأن المدرب أخبر مهاجمه الفرنسي، بأنه لم يكن يريد التعاقد معه من الأساس.

لكن الإعلامي الرياضي عاد وصحح هذه المعلومة اليوم؛ حيث صرح قائلاً في برنامج “الديوانية”: “ذكرت بالأمس معلومة بأن هناك نقاشاً حادلً بين المدرب وبنزيما.. أعتذر عنها، حيث أنها عارية تماماً من الصحة”.

وأكد عمر الكاملي، على أن العلاقة بين كريم وسانتو جيدة جدًا، وأن استبعاد اللاعب من مباراة الاتحاد والقوة الجوية؛ يعود لرؤية فنية من المدرب البرتغالي.

الجدير بالذكر أن بنزيما البالغ من العمر 35 سنة، انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، صيف العام الحالي، قادماً من العملاق الإسباني ريال مدريد، وفي عقد لمدة 3 مواسم.

شاهدوا أيضاًتوتنهام يستعيد صدارة الدوري بعد فوزه على فولهام!

زر الذهاب إلى الأعلى