آخر الاخبارمحليات

25 % نسبة توزيع مازوت التدفئة في اللاذقية حتى الآن !

بيّن عضو المكتب التنفيذي لقطاع التجارة الداخلية معلى ابراهيم أن نسبة توزيع مازوت التدفئة في المحافظة بلغت بنهاية الاسبوع الماضي 43 بالمئة في المناطق الجبلية، ونحو 25 بالمئة من إجمالي عدد البطاقات المسجلة للحصول على المادة.

ولفت إلى أنه تم وضع أولوية للتوزيع في المناطق الجبلية والباردة ومنها باتجاه المناطق المنخفضة وصولاً إلى المدينة والتي سيتم المباشرة بتوزيع المادة فيها بداية الشهر القادم.

وقال معلى: يتم توزيع يومياً 3 طلبات مازوت “حوالي 72 ألف ليتر” لأغراض التدفئة وهي تشكل ما نسبته 15 بالمئة من إجمالي المخصصات الواردة المحافظة.

تابعونا عبر فيسبوك

وأضاف: “هناك وعود بزيادة المخصصات الواردة إلى المحافظة، لاسيما خلال أيام الجمع والتي ستكون مخصصة فقط لهذه الغاية، الأمر الذي سيرفع نسبة توزيع المادة لتشمل كل العائلات الراغبين بالحصول على المادة”.

ووفق البيانات التي أرفقها معلى، فإن عدد البطاقات المسجلة للحصول على المادة في المحافظة 337059 بطاقة، منها 199510 في ريف المحافظة، تم تنفيذ 86050 طلب منها و 345 قيد التنفيذ مع وجود 109422 طلب بالانتظار.

وكانت عملية توزيع مازوت التدفئة بدأت في الاول من شهر أيلول الماضي، في جميع المحافظات، ويتم بموجبها توزيع 50 ليتر لكل بطاقة عائلية .

شاهد أيضاً: الذهب يحلق في سوريا وعالمياً.. ما السبب ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى