غاليري

ميس حرب: الفن مصدر رزقي ما عاد فينا نوقف أكثر لذلك اتركونا نشتغل الله يوفقكن

هجوم كبير لاحق المغنية ميس حرب لاستمرارها بنشاطها الفني وتقديم الحفلات رغم الظروف التي يعيشها قطاع غزة حالياً، حيث أعلنت عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك” عن إحيائها حفل غنائي يوم الخميس القادم ضمن فعاليات مهرجان الموسيقا العربية في مدينة مونتريال الكندية.

ويبدو أنّ الموضوع أزعج عدد من متابعي ميس الذين هاجموها عبر التعليقات على منشور الحفل، حيث وضعت حداً لهم قائلةً: «أنا من الفنانين اللي بيشتغلوا بالفن ليس كهواية.. إنما هو عملي الأساسي، مصدر عيشي ورزقي».

كما ردّت على من يقارن تصرفها هذا بتصرف الفنانين الذين ألغوا حفلاتهم تضامناً مع غزة بالقول: «الفنانين اللي متلي نعتبر فنانين صغار كسبة يا حلوين، يعني لا نقارن بكاظم الساهر ولا غيرو من النجوم المشاهير اللي بيعملوا حفل واحد بالسنة بيكفيهن مادياً أكثر من سنة وقفنا شغلنا قريب الشهر.. ما عاد فينا نوقف أكثر لذلك اتركونا الله يوفقكن نشتغل ونتابع عملنا متل ما أنتو متابعين عملكن وبلا الملامات والحكي القاسي».

وفي ختام منشورها، شدّدت على أنّ الحفلات التي تقدمها ليست ترفيهية، قائلةً: «حفلاتنا لا فيها شرب ولا أكل ولا رقص ولا فقش.. نحنا منقدم ساعة فن راقي ملتزم منخلّص ومنرجع على بيتنا».

زر الذهاب إلى الأعلى