آخر الاخبارشووت

أزمة غريبة تواجه مانشستر يونايتد!

ذكرت صحيفة “ميرور” عن أزمة تواجه لاعبي مانشستر يونايتد مع الملابس الرسمية للفريق.

 

وقالت الصحيفة في تقرير لها: اضطر لاعبو مانشستر يونايتد إلى ارتداء أطقم مقلدة أثناء المباريات لأن ملابس أديداس المعتمدة ضيقة للغاية بالنسبة لهم.

تابعونا على الفيسبوك

 

وأضافت: لاعبو اليونايتد اشتكوا للمسؤولين في النادي من أن الأطقم الرسمية التي استلموها من شركة أديداس ضيقة جداً عليهم وخصوصاً الجوارب والتي قالوا عنها إنها ضيقة جداً على الساق.

 

وأضافت “قام بعض اللاعبين بعمل ثقوب في الجوارب من الخلف لجعلها أكثر راحة، ومنذ مباراة توتنهام اللاعبون يرتدون الجوارب المُصنّعة للجماهير كحلٍّ مؤقتٍ، حتى تجد أديداس حلًّاً لذلك”.

 

وأشارت، إلى أن الكاميروني أندريه أونانا، حارس مرمى الفريق، واجه مشاكل مع القمصان المخصصة له أيضاً، إذ كان يرتدي القميص المصمم خصوصاً للاعبين، لكنه وجده ضيقًاً للغاية، وتحوَّل الآن لارتداء نسخة طبق الأصل أكثر مرونة.

 

ومن المتوقع أن تقوم شركة أديداس بحل المشكلة خلال الشهر المقبل إذا قال أحد المصادر للصحيفة، إن عمالقة الرياضة الألمان يخططون لإجراء بعض التعديلات الخفيفة.

 

وكان مانشستر يونايتد تلقى خسارته الخامسة هذا الموسم بالدوري الإنكليزي أمام نظيره السيتي بنتيجة 3-0 ليحقق رقماً سلبياً لم يحدث منذ 37 عاماً.

 

وخسر مانشستر يونايتد نصف مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم (5/10 – فاز 5، خسر 5)؛ ويعد هذا أكبر عدد من الهزائم في أول 10 مباريات للمارد الأحمر في الدوري منذ موسم 1986/87. وفقًاً لشبكة أوبتا للإحصائيات الرياضية.

 

ويلتقي مانشستر يونايتد مع نظيره فولهام ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز، يوم السبت المقبل، على ملعب كرافن كوتيغ.

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن بعد 10 جولات في البريميرليغ، على بعد 11 نقطة من توتنهام المتصدر.

 

وتلقى الفريق هزيمتين في دوري الأبطال وحقق فوزاً واحداً على كوبنهاغن الدنماركي، في أول ثلاث جولات بدور المجموعات.

شاهدوا أيضاً:انسحاب أستراليا من ملف استضافة مونديال 2034!

زر الذهاب إلى الأعلى