غاليري

بعد محمد سلام.. فنان سعودي ينسحب من إحدى فعاليات “موسم الرياض”

انسحب المطرب السعودي طلال سلامة من تقديم ليلة “روائع بليغ حمدي” في السعودية، وذلك قبل ساعات من موعد انطلاق الحفل الذي يقام مساء اليوم ضمن فعاليات النسخة الرابعة من “موسم الرياض”.

وقال سلامة في تدوينة له على موقع “إكس”: «أتقدّم بالشكر إلى معالي الوزير الشيخ تركي آل الشيخ لمنحي شرف المشاركة في ليلة روائع الموسيقار بليغ حمدي، وأقدّم اعتذاري إلى الجمهور لعدم تمكّني من ذلك بسبب صعوبة وصولي إلى موقع بروفات الحفل في الرياض. وأدعو بالتوفيق لزملائي».

وتابع: «لا يفوتني أن أشكر مَن حرص على وجودي واهتم بكل الترتيبات، وإن شاء الله تتعوض في القادم».

تبرير سلامة لم يكن مقنعاً بالنسبة للبعض، حيث رجحوا أن سبب اعتذاره يعود إلى الهجوم الكبير الذي يلاحق السعودية في الوقت الراهن لإصرارها على إقامة فعاليات موسم الرياض الترفيهية في ظل الوضع الصعب الذي يعيشه أهل غزة.

وكان سبق وانسحب أيضاً الممثل المصري محمد سلام من تقديم مسرحية “زواج اصطناعي” ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك تضامناً مع الأحداث الجارية في قطاع غزة.

ومن المقرر أن يحيي ليلة “روائع بليغ حمدي” على خشبة مسرح أبو بكر سالم في “بوليفارد رياض سيتي” كلاً من: صابر الرباعي، ماجد المهندس، أنغام، أصالة نصري ونانسي عجرم، حيث سيقدّمون أبرز أغنيات الملحن المصري الراحل.

زر الذهاب إلى الأعلى