آخر الاخبارسياسة

تصريح مفاجئ لمسؤول بالبنتاغون عن الكائنات الفضائية !

فيما لا تزال الظواهر الجوية الغامضة تشغل الرأي العام الأمريكي، كشف رئيس مكتب أبحاث الظواهر الجوية المجهولة في البنتاغون”UFO” إن الأجسام الطائرة الغريبة هي إما كائنات فضائية أو قوة أجنبية، معرباً عن أمله في أن تكون كائنات فضائية.

وبحبس مدير مكتب التحقيق في الأجسام الطائرة المجهولة التابع للبنتاغون “شون كيركباتريك”، فإن “أفضل شيء يمكن الوصول إليه هو إثبات وجود كائنات فضائية”.

وأضاف إن “البديل يمكن أن يكون اكتشافاً يغير الأرض حرفياً بإثبات وجود حياة خارج كوكب الأرض يحاول من عليها استكشاف كوكبنا وهو أن قوة أجنبية منافسة يمكن أن “تفعل أشياء في ساحتنا الخلفية”.

وأردف الدكتور كيركباتريك: “وهذا ليس جيداً”.

تابعنا عبر فيسبوك

وقدم فيزيائي الليزر والمواد منذ فترة طويلة ورئيس مكتب حل المعضلات في جميع المجالات التابع للبنتاغون (AARO) هذا التقييم المعزز مع ظهور أخبار عن تقاعده الوشيك من الخدمة الحكومية.

وكانت فترة ولاية الدكتور كيركباتريك التي استمرت 18 شهراً كأول مدير لـ “AARO ” على الإطلاق مليئة بالجدل، كما كان متوقعًا لولاية تم إنزالها إلى الهامش العلمي.

في حين أن بعض المبلغين عن مخالفات الأجسام الطائرة المجهولة يتهمون كيركباتريك بتعزيز “أجواء عدم الاهتمام”، فقد اقترح آخرون أن رؤساءه يعيقون جهود AARO على الرغم من أن البعض وصف تجاربه بالـ “إيجابية حقاً” مع المكتب.

وبحسب مدير مكتب التحقيق في الأجسام الطائرة المجهولة التابع للبنتاغون، الفيزيائي الدكتور شون كيركباتريك، فإن “أفضل شيء يمكن أن يخرج من هذه الوظيفة هو إثبات وجود كائنات فضائية”.

شاهد أيضاً: السعودية تدمج القمتين العربية والإسلامية والهدف “غزة”

زر الذهاب إلى الأعلى