آخر الاخبارشووت

ما حقيقة اعتزال محمد صلاح.. ؟!

أحدثت أنباء اعتزال “محمد صلاح” قائد منتخب مصر على الصعيد الدولي، جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية، مع استمرار تداعيات خسارة “الفراعنة” أمام السنغال في الدور الحاسم للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وزاد صلاح بنفسه من التكهنات حول استمرار مشاركته دولياً مع منتخب بلاده، بعد ضياع حلم التأهل لكأس العالم، بعدما ظهر في مقطع فيديو يلمح لاحتمال غيابه عن المنتخب المصري في الفترة القادمة.

وفرط منتخب مصر بواحدة من البطاقات الخمس المخصصة لقارة أفريقيا، والمؤهلة لكأس العالم قطر 2022، عقب هزيمته أمام نظيره السنغالي بركلات الترجيح بنتيجة 1-3، بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل بهدف في كل شبكة.

تابعونا عبر فيسبوك

وظهر محمد صلاح في مقطع فيديو قصير انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وهو يلقي كلمة لزملائه في المنتخب، كونه قائد الفريق، من داخل غرفة خلع الملابس.

وقال صلاح: «فخور بأني لعبت مع هذه المجموعة من اللاعبين، وهم من أرجل من لعبت معهم.. لعبت لبعض الوقت مع الجيل السابق في وجود وائل جمعة ومحمد أبو تريكة ثم عبد الله السعيد وسعيد بالجيل الحالي».

وواصل نجم ليفربول: «كان شرفاً لي اللعب معكم، وما حدث معنا (الخسارة من السنغال) لا يمكن لأي أحد التدخل فيه لأنها ركلات ترجيح وللمرة الثانية».

وأتم النجم المصري حديثه: «لا يوجد الكثير من الكلام، كان شرفاً لي اللعب معكم سواء كنت موجود بعد ذلك أو لا».

شاهد أيضاً: مفاجأة مدوية.. خطأ تقني حرم الجزائر من بلوغ كأس العالم

 

زر الذهاب إلى الأعلى