غاليري

إليكم القائمة السورية الكاملة لترشيحات النسخة الرابعة من جوائز “Joy Awards”

شهدت ترشيحات النسخة الرابعة من جوائز “Joy Awards” حضوراً سورياً قوياً في جميع الفئات، حيث انطلقت عملية تصويت الجمهور قبل أيام عبر التطبيق الرسمي للجائزة ضمن الفئات الخمس: السينما، الدراما، الرياضة، الموسيقى، مؤثرو مواقع التواصل.

وجاء ضمن مرشحي فئة أفضل ممثل دراما كلاً من: أيمن زيدان عن دوره في مسلسل “زقاق الجن”، سلوم حداد عن مسلسل “خريف عمر”، باسم ياخور عن “العربجي”، تيم حسن عن “الزند”، عابد فهد عن “النار بالنار”، قصي خولي عن “وأخيراً”، باسل خياط عن “الثمن”، مهيار خضور عن “للموت 3″، ومحمود نصر عن “كريستال”.

أما عن فئة أفضل ممثلة دراما جاءت في القائمة: أمل عرفة عن “زقاق الجن”، كاريس بشار عن “النار بالنار”، ديمة قندلفت ونادين خوري عن “العربجي”، صباح الجزائري عن “الثمن”، سوزان نجم الدين عن “مربى العز”، قمر خلف عن “خريف عمر”، ودانا ماريني عن “الزند”.

وعن فئة أفضل ممثل/ ة صاعد، رشح كل من: تسنيم باشا عن “العربجي”، كرم شنان ووسام رضا وميراي جحجاح عن “الزند”، بالإضافة إلى الطفلين سيزار عبد القادر وجاد شمسو اللذين أطلا عبر مسلسل “مربى العز”.

وهذه المجموعة من الأعمال السورية والمشتركة والمعربة، رشحت أيضاً لجائزة أفضل مسلسل إلى جانب مسلسل “سفربرلك”، أما بالنسبة لمجال السينما حل سامر اسماعيل ضمن مرشحي فئة أفضل ممثل، وذلك عن دوره في فيلم “تشيللو”.

وعلى صعيد الموسيقى، حضر اسم جورج وسوف وناصيف زيتون ضمن فئة أفضل مغني، واسم أصالة ضمن فئة أفضل مغنية، بالإضافة إلى الشامي الذي رشح ضمن فئة المغني الصاعد.

وضمن قائمة أفضل أغنية حضرت أصالة بثلاث أغنيات: “فوق”، “العجب في الهوى” و”الحب الأبدي”، بينما سينافس جورج وسوف بأغنيتيه “نجم عالي” و”نص عمري”، فيما حل ناصيف زيتون بالقائمة عبر أغنية “حبيبي وبس”، والشامي عبر أغنيته الشهيرة “يا ليل ويا عين”.

وحل أيضاً اسم اليوتيوبر غيث مروان ضمن منافسات مؤثرو مواقع التواصل الاجتماعي على جائزة المؤثر المفضل.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج جوائز “joy awards” في حفل ضخم تنظمه السعودية سنوياً خلال شهر يناير/كانون الثاني المقبل، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

زر الذهاب إلى الأعلى