غاليري

عائلة عبد الحليم حافظ تقاضي عائلة سعاد حسني بسبب نشرهم لعقد زواج بين الراحلين

يعتزم محمد شبانة، ابن شقيق عبد الحليم حافظ، اتخاذ إجراءات قانونية ضد جيهان عبد المنعم، أخت سعاد حسني، كونها تروج لوجود علاقة زواج بين شقيقتها و”العندليب الأسمر” استمرت حوالي 6 سنوات ونصف، بعقد عرفي.

وأكد شبانة أن الكلام غير صحيح، مشدداً على أن عقد الزواج المتداول بين أسرة حسني مزور، معتبراً أن الهدف من هذا تشويه صورة الراحل والنيل من سمعته.

وقال محمد شبانة أن سبق وحذر عائلة حسني أكثر من مرة للتوقف عن الترويج للأكاذيب، منعاً لتحرير قضية ضدهم واتهامهم بالتزوير، لكنه سيتخذ إجراءات قانونية بسبب إصرارهم الشديد عن الحديث حول هذه العلاقة.

وأضاف: «سيتقدم المحامي الخاص بالعائلة، إلى النيابة العامة، وتحرير بلاغ ضد أخت سعاد حسني، لنحصل على حق عبد الحليم ونرد غيبته، رغم أنني لم أكن أتمنى أن تصل الأزمة لهذه الدرجة، لأنني على يقين بأنني سأفوز القضية، لأنهم عقد الزواج المتداول مزور، وسأطلب وقتها تعويض مادي، فالأذى سيلحق بهم، وإن كنت لا أفضل ذلك بالطبع».

شقيقة “السندريلا” علقت على هذا التصريح، معربة عن دهشتها من قرار محمد شبانة بمقاضاتها، واتهامها بالتشهير وتزوير عقد زواج، وتساءلت بقولها: «مش عارفة ليه بينكر زواج عبد الحليم حافظ وسعاد حسني، رغم أنه لم يُولد وقتها، والده الراحل وعمته كان على علم بتلك العلاقة جيدًا؟، وما الدافع لاتخاذ الإجراءات القانونية؟ فنحن لن نطالبه بحقنا في الميراث مثلاً، لكن بكل الأحوال له الحرية الكاملة».

وأشارت إلى وجود شهود على زواج عبد الحليم حافظ وسعاد حسني، أبرزهم يوسف وهبي ووجدي الحكيم، وهذا مسجل في العقد بالفعل، مضيفة: «إحنا مش نصابين ولما نروح المحكمة ده لو حصل لأنه مش هيحصل ومش هيكون في أي إجراء قانوني فعلي.. وقتها نشوف صحة العقد قانوني لأننا واثقين من نفسنا».

زر الذهاب إلى الأعلى