آخر الاخبارسياسة

“المسافة صفر” مجدداً.. رعب يقتل جنود الاحتلال قبل الرصاصة ؟!

أعلنت فصائل غزة اليوم الأحد قتل 6 جنود للاحتلال “الإسرائيلي” من مسافة صفر في منطقة “جحر الديك” الواقعة بين مدينة غزة، ومحافظة الوسطى شرقي القطاع.

وفي بيان نشرته الفصائل على قناتها في “تليغرام”، قالت: “مقاتلو الفصائل يُجهِزون على 6 جنود صهاينة من مسافة صفر في منطقة جحر الديك بعد مهاجمتهم بقذيفة مضادة للأفراد والإطباق عليهم بالأسلحة الرشاشة”.

وفي وقت سابقٍ الأحد، أعلن جيش الاحتلال “الإسرائيلي” عن مقتل جنديين اثنين وإصابة ثالث في معارك قطاع غزة، ما يرفع حصيلة القتلى من الجنود “الإسرائيليين” إلى 380، منذ يوم 7 تشرين الأول الماضي، الذي بدأت فيه عملية “طوفان الأقصى”، التي نفذتها فصائل غزة.

تابعونا عبر  فيسبوك

جيش الاحتلال قال في بيان، إنه “سُمح بنشر اسمي جنديين سقطا في معارك قطاع غزة، وهما الرقيب بنيامين مئير أرلي 21 عاماً من بيت شيمش، جندي في كتيبة المظليين 101، والنقيب احتياط روي بيبر 28 عاماً، من تسور موشيه، قائد فرقة في وحدة يالام”.

يأتي الإعلان عن مقتل هذين الجنديين بعد ساعات فقط من إعلان الاحتلال، أمس السبت عن مقتل 6 جنود جدد، وإصابة 8 آخرين بجروح خطيرة خلال المعارك الدائرة في قطاع غزة.

وأعلن الناطق باسم الفصائل مساء الجمعة، أن المقاتلين تمكنوا خلال الأيام الأربعة الأخيرة من إعطاب 62 آلية ودبابة، والإجهاز على 9 جنود مشاة على الأقل.

وقال المتحدث: إن “مقاتلي الفصائل تمكنوا من الإجهاز على كل جنود الاحتلال الذين كانوا يتمركزون في بناية ببيت حانون، كما تمكنوا من تدمير شقة أخرى كانت تتحصن بها قوات خاصة في بيت حانون”.

شاهد أيضاً : “كل ساعة هناك جنازة”.. “إسرائيل” تكشف عن أعداد قتلى جيش الاحتلال ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى