آخر الاخبارشووت

مدرب أرجنتيني لـ”اتحاد جدة” السعودي.. كم يبلغ راتبه ؟!

كشف “نادي الاتحاد السعودي” لكرة القدم عن تعاقده مع المدرب الأرجنتيني “مارسيلو جاياردو” لمدة عام ونصف قابل للتجديد مقابل راتب سنوي يتراوح بين 15 و20 مليون يورو بحسب تقديرات إعلامية.

الحساب الرسمي لنادي “اتحاد جدة” على منصة “إكس” (تويتر سابقاً)، قال: “يسعدنا الإعلان عن مدربنا الجديد مارسيلو جاياردو، المدرسة الفنية الأرجنتينية مجدداً في الاتحاد”.

وبات جاياردو خامس مدرب أرجنتيني يُشرف على تدريب الاتحاد السعودي بعد كل من أوزفالدو أرديليس عام 2001، وجابرييل كالديرون بين 2008 و2010، وإينزو هيكتور تروسيرو عام 2010، ورامون دياز عام 2018.

ويبدأ جاياردو مهمته الأولى بلقاء نادي الاتفاق يوم الجمعة المقبل، وسيتولى أيضاً قيادة “اتحاد جدة” في كأس العالم للأندية التي تستضيفها جدة خلال الفترة بين 12 و22 كانون الأول 2023، ويستهل البطولة بلقاء أوكلاند سيتي، على أن يلاقي الفائز في هذه المباراة الأهلي المصري.

تابعونا على الفيسبوك

وبدأ جاياردو مشواره التدريبي قبل 12 عاماً مع فريق “ناسيونال الأوروجوياني”، واستمرت التجربة عاماً واحداً قبل أن يصبح مدرباً لنادي “ريفر بليت” الأرجنتيني لمدة 8 أعوام.

وتوّج جاياردو مع الفريق الأحمر والأبيض بـ14 بطولة منها 3 في كأس الأرجنتين ومثلها في “كوبا سود أميركانا”، وبطولتين لمسابقة “كوبا ليبرتادوريس” ولقب بطولة السوبر الأرجنتيني مرة واحدة.

شاهد أيضاً: “وقعت على 6 قمصان لريال مدريد” راموس يبرر تصرفه!

زر الذهاب إلى الأعلى