آخر الاخبارسياسة

“أسيـ.ـر إسـ.ـرائيلي” يتهم نـ.ـتنياهو بقتـ.ـل زوجته وطفليه !

تداولت حسابات عبر منصة “إكس” مقطع فيديو لأسـ.ـير إســرائيلي لدى الفــصائل الفلـ.ـسطينية في غـ.ـزة، يتحدث فيه عن مقـ.ـتل زوجته وطفليه جراء قـ.ـصف إسـ.ـرائيلي على قـ.ـطاع غـ.ـزة.

وجاء الفيديو الذي نشرته معرفات للفصـ.ـائل على مواقع التواصل، على شكل رسالة وجهها الأسـ.ـير “يردن بيباس” لرئيس حكومة الاحتـ.ـلال بـ.ـينامين نـ.ـتنياهو، يتهمه فيها بالتسبب بمقـ.ـتل زوجته “شيري” وطفليه “كفير” و”أرئيل” في غـ.ـارات لطائرات الاحتـ.ـلال الإسـ.ـرائيلي على غـ.ـزة.

وقال “بيباس” في الرسالة المرئية: “نـ.ـتنياهو، قـ.ـصفت وقتـ.ـلت زوجتي وطفليّ الاثنين، الذين كانوا أهم شيء في حياتي.. أرجوك أن تعيد جثثهم لدفنها في إسـ.ـرائيل”.

تابعنا عبر فيسبوك 

وبينت الرسالة أن الفـ.ـصائل عرضت تسليم جثـ.ـامين الثلاثة ورفضت حكومة الاحتـ.ـلال استلامهم، مشيرة إلى أنها لا زالت تناور وتساوم.

وكانت وسائل إعلام تابعة للفصائل، قد أكدت وقوع غـ.ـارات على مواقع احتـ.ـجاز الأسـ.ـرى الإسـ.ـرائيليين في غـ.ـزة، ما أدى إلى مقـ.ـتل بعضهم، وذلك خلال ذروة القـ.ـصف الإسـ.ـرائيلي على القـ.ـطاع.

وقبل أيام، نشرت وسائل إعلام عبرية قصة فـ.ـرار أسير “روسي – إسـ.ـرائيلي” جراء قـ.ـصف مكان احتـ.ـجازه في القـ.ـطاع، وقالت إن الأسـ.ـير “روني كريفوي” استطاع الإفلات من الفـ.ـصائل ولكنه عاد إلى الأسـ.ـر، بعدما عجز عن إيجاد طريق للخروج من القـ.ـطاع.

شاهد أيضاً:صحيفة عبرية : إلى متى سنحارب من أجل مصالح نتنياهو الشخصية ؟

 

زر الذهاب إلى الأعلى