غاليري

الموت يفجع ناهد السباعي

توفيت المنتجة المصرية ناهد فريد شوقي، والدة الممثلة ناهد السباعي، عن عمر يناهز 73 عاماً، حيث سيتم تشييع الجثمان عقب صلاة العصر من مسجد الشرطة في الشيخ زايد الذي شهد بالأمس تشييع جثمان الفنان الراحل أشرف عبد الغفور.

وكانت قد أعلنت آية سماحة زوجة محمد السباعي ابن الراحلة الخبر عبر حسابها على “فيسبوك”، قائلةً: “لا حول ولا قوة إلا بالله انتقلت إلى رحمة الله أمي الثانية ناهد فريد شوقي.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما كتبت بشرى في وداعها: “مع السلامة يا ناهد.. كدة تفاجئينا كدة؟! اللهم لا اعتراض.. هتوحشينا و ربنا يصبر نودى و كل الأسرة.. خالص العزاء للعائلة.. إنا لله وإنا اليه راجعون”.

الراحلة كانت تحمل لقب “صانعة النجوم”، وهي الابنة الكبرى للفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان وشقيقة الفنانة رانيا فريد شوقي من والدها، وكانت متزوجة من المخرج مدحت السباعي.

وقدمت شوقي عدة أعمال من خلال شركة الإنتاج الخاصة بها والتي تحمل اسمها، منها فيلم “هيستريا” الذي أخرجه عادل أديب وقام ببطولته الفنان أحمد زكي عام 1998، وفيلم “من نظرة عين” للفنانة منى زكي.

كما عملت كمشرفة على الإنتاج ومنتجة منفذة في مجال الدراما التليفزيونية، وكانت صاحبة الفضل في ظهور عدد كبير من نجوم الفن المصري عبر منحهم الفرصة في مسلسل “حديث الصباح والمساء”.

زر الذهاب إلى الأعلى