آخر الاخبارشووت

 بـ “التيكي تاكا” جيرونا ينتصر على برشلونة

واصل جيرونا عروضه الرائعة في الدوري هذا الموسم وعاد إلى الصدارة مجدداً، وذلك بعد فوز تاريخي هو الأول له على برشلونة بنتيجة 4-2 ضمن منافسات المرحلة السادسة عشرة في الدوري الإسباني لكرة القدم.

تابعونا على الفيسبوك

دخل جيرونا اللقاء وهو في الوصافة بفارق نقطة خلف ريال مدريد المتعادل مع ريال بيتيس 1-1، واستفاد على أكمل وجه من تعثر النادي الملكي كي يزيحه عن الصدارة التي كان يتقاسمونها معاً متقدماً على الفريق الوحيد الذي تغلب عليه هذا الموسم.

 

افتتح جيرونا التسجيل عند الدقيقة 12 بهدف عبر الأوكراني أرتيم دوفبيك الذي وصلته الكرة من عرضية لمواطنه فيكتور تسيجانكوف بعدما كسر الأخير مصيدة التسلل، سددها لتتحول من القائم الأيمن إلى داخل شباك الحارس إنياكي بينيا.

 

وعاد روبرت ليفاندوفيسكي ليدرك هدف التعادل من ضربة ركنية برأسه في الشباك عند الدقيقة 19 منهياً بذلك صيامه عن التهديف مع العملاق الكتالوني منذ 12 تشرين الثاني ومسجلاً هدفه الثامن في الدوري هذا الموسم.

 

سجل ميجيل جوتييريس هدفاً عند الدقيقة 40 بعد مجهود فردي وتسديدة من مشارف المنطقة عجز بينيا عن صدها معيداً جيرونا إلى المقدمة.

 

واستغل جيرونا اندفاع برشلونة لإحراز هدف التعادل لينجح في تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 80.

 

وذلّل الألماني غوندوغان الفارق مع الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لكن جيرونا ردّ سريعاً بهدف رابع حمل توقيع البديل الأوروغوياني ستواني 90+5.

ويحتل جيرونا، الذي ظل بلا خسارة خارج ملعبه، صدارة الدوري وله 41 نقطة من 16 مباراة، متقدماً على ريال مدريد بفارق نقطتين بعدما تعادل فريق المدرب كارلوأنشيلوتي.

 

ويأتي برشلونة الذي خسر من قبل ريال مدريد في تشرين الأول الماضي، في المركز الرابع وله 34 نقطة، متساوياً مع أتلتيكو مدريد ثالث الترتيب والذي له مباراة متبقية.

شاهدوا أيضاً:ريتشاليسون يقود توتنهام إلى فوز صعب!

زر الذهاب إلى الأعلى