آخر الاخبارملتميديا

غوغل تعلن إيقاف “اثنين” من تطبيقاتها !

أعلنت غوغل إيقاف تطبيق الأفلام والتلفزيون (Google Play Movies & TV) التابع لها بدايةً من السابع عشر من كانون الثاني المقبل.

 

وقالت الشركة، إن تطبيق الأفلام والتلفزيون (Google Play Movies & TV) لن يصبح متاحاً على أجهزة التلفاز العاملة بنظام أندرويد أو موقع غوغل بلاي على الإنترنت، إلا أن المستخدمين سيظل بإمكانهم الوصول إلى كافة المواد الترفيهية التي اشتروها سابقاً عبر تطبيقات Google TV ويوتيوب وأجهزة تلفاز أندرويد.

 

وطرحت غوغل تطبيق Google TV عام 2020 كبديل لتطبيق Google Play Movies & TV الذي أُزيل من كافة المنصات حالياً أو توقف عن العمل.

تابعنا عبر فيسبوك

ويمكن للمستخدمين الوصول إلى المحتوى المُشترى من الأفلام والمسلسلات والعروض الترفيهية بالذهاب إلى تبويب Shop في أجهزة التلفاز العاملة بنظام أندرويد، أو بالذهاب إلى متجر غوغل بلاي أو يوتيوب.

 

وكانت غوغل قد نقلت بالفعل مستخدمي أندرويد و iOS إلى تطبيق Google TV الجديد، بالتوازي مع إزالة تطبيق الأفلام والتلفزيون من معظم أجهزة التلفاز الذكية.

 

وفي سياق متصل، أعلنت الأخيرة أيضاً إغلاق تطبيق البودكاست التابع لها Google Podcast بحلول شهر نيسان المقبل، على أن يجري نقل مستخدميه تدريجياً إلى تطبيقها الآخر يوتيوب ميوزك.

 

وتأتي تلك التغييرات الجديدة من غوغل من أجل تحسين خدماتها الترفيهية الموجهة للمستخدمين في كافة أنحاء العالم، ومن المنتظر أن تدخل حيز التنفيذ خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

شاهد أيضاً: غوغل توفّر ميزة التوقيع الإلكتروني في المستندات وداريف !

زر الذهاب إلى الأعلى