غاليري

6 نجوم سوريين في القائمة النهائية لجوائز “JOY AWARDS”

أعلن تطبيق “JOY AWARDS” عن القائمة النهائية للنجوم والأعمال المرشحة للفوز بجوائز النسخة الرابعة منه، وذلك بناءً على تصويت الجمهور الذي استمر على مدار الأسابيع الماضية.

وبحسب القائمة النهائية، يتنافس ضمن فئة المسلسلات على جائزة “المسلسل المفضل” أربعة أعمال، وهي: “كريستال”، “ملح وسمرة”، “بروحهم في البيت”، بالإضافة إلى الجزء الثالث من “أمر إخلاء”.

كما وصل كل من باسل خياط عن دوره في “الثمن”، ومحمود نصر عن دوره في “كريستال” إلى المرحلة النهائية من المنافسة على جائزة “الممثل المفضل”، إلى جانب إبراهيم الحجاج وسعد عزيز.

بينما كاريس بشار كانت ضمن قائمة المرشحات لجائزة “الممثلة المفضلة” عن دورها في “النار بالنار”، حيث ستنافس كل من: باميلا الكيك، هدى حسين ورهف محمد.

وتصدّر اسم أصالة والشامي عدة قوائم على صعيد الموسيقى، فسيتنافسان على جائزة “الأغنية المفضلة” إلى جانب أحلام وأميمة طالب، بفضل أغنيتي “فوووق” و”يا ليل ويالعين”.

وستكون أصالة حاضرة أيضاً في المنافسة على جائزة “الفنانة المفضلة” بوجه أحلام، نانسي عجرم وأميمة طالب، بينما الشامي سينافس كل من سلطان المرشد، طلال سام ووليد محمد على جائزة “الوجه الجديد المفضل”.

وبالانتقال إلى فئة المؤثرين، مازال اسم اليوتيوبر نارين بيوتي حاضراً في المنافسة على جائزة “المؤثرة المفضلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى