آخر الاخبارشووت

روما يحسم ديربي الجنوب!

حسم فريق روما قمة منافسات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم على حساب ضيفه نابولي2-0 في لقاء اتسم بالتوتر وخصوصاً بالجزء الأخير من الشوط الأول في لقطة كان بطلها مورينيو.

وبحسب تقرير صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فقد اضطر حكم المباراة إلى إبراز عدة بطاقات صفراء بسبب تدخلات واحتجاجات مختلفة، قبل طرد اللاعب ماتيو بوليتانو.

تابعونا على الفيسبوك

ولم يغب جوزيه مورينيو عن الأحداث كالعادة، بعد أن دخل في خلاف مع أحد منافسيه في الدقيقة الـ 40 من المباراة، عندما وبخ المدرب البرتغالي خفيتشا كفاراتسيخيليا جناح نابولي بسبب تصرفاته.

وفعل مورينيو ذلك من خلال إظهار وجه غير ودي، ورفع صوته وحتى الإمساك بوجه الجورجي، بينما كان الاثنان يتجادلان.

وشوهد “سبيشال ون”، وهو يصرخ في كفاراتسخيليا، قائلاً: “كفى! كافٍ! احترام”، واستمروا في الجدال حتى وضع مورينيو يديه حول وجه كفارا وبدأ يتحدث بشكل مكثف، ويقدم النصائح إلى نجم منتخب جورجيا.

وبعد فترة وجيزة، أجرى مورينيو مناقشة مماثلة مع أوسيمين، قبل أن يُطرَد الأخير قبل 5 دقائق من ختام اللقاء بعد حصوله على إنذارين.

في الوقت الذي نجح فيه لورينزو بيليغريني في تسجيل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الـ76 من عمر اللقاء، وأتبعه لوكاكو بثاني الأهداف في الوقت المضاف إلى عمر المواجهة، ليقفز فريق العاصمة إلى المركز السادس بـ28 نقطة، بفارق نقطة عن فريق الجنوب، بطل الموسم الماضي.

شاهدوا أيضاً: في قمة مباريات الجولة.. آرسنال يتعادل مع ليفربول!

زر الذهاب إلى الأعلى