آخر الاخباررئيسيشووت

بابلو صباغ: لم لا نحقق حلم التتويج بـ”الكأس” ؟!

كشف لاعب منتخب سوريا بابلو صباغ عن حظوظ منتخب سوريا في كأس آسيا فقال: أرى حظوظنا للعبور إلى الدور القادم قائمة بنسبة 100%، نحن نمتلك منتخباً قوياً وعناصر مميزة ومدرب كبير.

أضاف صباغ ” سنبذل قصارى جهدنا للعبور إلى الدور الثاني ونمضي رويداً رويداً لأبعد مسافة ممكنة في المنافسة ولم لا تحقيق حلم التتويج بـ الكأس”.

تابعونا على الفيسبوك

تابع ” تنتظرنا مباريات صعبة، نحن نستعد كما يجب لعلمنا المسبق بأن المجموعة لن تكون سهلة، لدينا مباريات متقاربة والتعافي في أفضل صورة سيكون أمراً هاما لدينا عقلية إيجابية ً، نحن واثقون من أنفسنا”.

وأكد بابلو” لقاؤنا ضد أوزبكستان هو مفتاح البطولة وبناءً على نتيجتها يمكننا التفكير في اللقاء الثاني والثالث، الآن كل التركيز ينصب على اللعبة الأولى.

وأوضح مجموعة اللاعبين في المعسكر رائعة، جميعنا نمثل منتخب سوريا ولكن هناك من يتكلم العربية وهناك من يتكلم بالإسبانية بحكم المعيشة في الأرحنتين وكولومبيا، لقد أصبحنا أصدقاء بسرعة.

وعن سؤاله عن علاقته مع المدرب هيكتور كوبر ختم صباغ حديثه” علاقتي مع المدرب جيدة نحن نتكلم اللغة ذاتها، إنه مدرب بسيرة ذاتية كبيرة ومذهلة درب العديد من الفرق الكبرى، أنا هنا لأصنع التاريخ مع منتخب سوريا”.

يذكر أن منتخب سوريا سيبدأ مشواره في كأس أمم آسيا، بمواجهة أوزبكستان يوم السبت 13 كانون الثاني، ثم يلتقي مع المنتخب الأسترالي يوم 18 كانون الثاني، بينما ستكون ثالث مبارياته أمام منتخب الهند يوم 23 كانون الثاني.

شاهدوا أبضاً:نادٍ إنكليزي يدخل على خط التعاقد مع مبابي!

زر الذهاب إلى الأعلى