آخر الاخبارشووت

هل تكون فرصة للانتقام؟!… سوريا في مواجهة أستراليا آسيوياً!

تستكمل منافسات النسخة الـ 18 من كأس آسيا 2023، بمواجهة منتخب أستراليا نظيره السوري على استاد جاسم بن حمد ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.

تشهد مواجهات منتخب سوريا أمام أستراليا ندية وإثارة كبيرة، لكن المحصلة تبدو واضحة بتفوق بارز للمنتخب الأسترالي الذي انضم لقارة آسيا قبل عدة سنوات، وأصبحت منافسة لمعظم منتخبات القارة على الفوز بالألقاب والتأهل للمونديال.

تابعونا على الفيسبوك

لم يسبق لمنتخب سوريا تحقيق أي فوز على أستراليا مكتفياً بتعادل وحيد وخسارتين.

تعد الشباك الأسترالية محببة لدى عمر السومة المعتزل دولياً مؤخراً، حيث تمكن من التسجيل في المباريات الثلاثة التي خاضها أمامهم بواقع 3 أهداف، فيما سجل عمر خريبين هدف وحيد.

أول مباراة خاضها المنتخبان كانت في تصفيات كأس العالم 2018، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حيث تقدم المنتخب الأسترالي بهدف سجله روبي كروس في الدقيقة 40 وسجل للمنتخب السوري عمر السومة من ركلة جزاء قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق.

وفي لقاء الإياب ضمن تصفيات كأس العالم 2018، فاز المنتخب الاسترالي على سوريا بهدفين مقابل هدف وسجل هدفي استراليا النجم الشهير تيم كاهيل، بينما سجل للمنتخب السوري مهاجمه عمر السومة.

المباراة الثالثة كانت بين الطرفين في أمم آسيا 2019، وفازت استراليا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسجل لمنتخب استراليا أوبر ماييل وكريس يكونوميديس وتوم روجيك، فيما سجل للمنتخب السوري عمر خريبين وعمر السومة.

يذكر أن المباراة ستجري يوم غد الخميس في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت دمشق ويقودها طاقم حكام إماراتي بقيادة عادل النقبي.

شاهدوا أيضاً:بـ “حالة واحدة” قد يتخلى بيريز عن فينسيوس!

 

زر الذهاب إلى الأعلى