آخر الاخبارشووت

ما هي حظوظ منتخب سوريا في التأهل لدور الـ 16 ؟!

تعرض منتخب سوريا لهزيمته الأولى في كأس أمم آسيا 2023 أمام أستراليا بهدف دون رد.

بدوره تغلب المنتخب الأوزبكي على نظيره الهندي بثلاثيّة نظيفة في ختام مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية.

الكنغر الأسترالي تربّع على عرش صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على الهند 2/0، وعلى سوريا 1/0.

وحل المنتخب الأوزبكي في وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط، بعد فوزه على الهند 3/0، وتعادله مع سوريا 0/0.

تابعونا على الفيسبوك

نسور قاسيون بذلوا قصارى جهدهم ضد الكنغر من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تجعلهم في وضعٍ مريح، لكن خسارتهم جعلتهم في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة من تعادلهم مع أوزبسكتان.

المنتخب الهندي يقبع في المركز الأخير ولا يمتلك أي نقطة في رصيده، بعد تعرضه لهزيمتين أمام أستراليا وأوزبكستان.

أستراليا ضمنت تأهلها بشكلٍ تلقائي إلى دور الـ 16، كما سجل الكنغر 3 أهداف في البطولة إلى حد الآن، ولم يستقبل أي هدف، وكذلك الأمر بالنسبة للمنتخب الأوزبكي.

المنتخب السوري لم يسجل أي هدف خلال المباراتين التي خاضهما، وسُجل عليه هدف وحيد، مما يعني فارق الأهداف لنسور قاسيون (1-).

المنتخب الهندي دخل مرماه 5 أهداف أي فارق الأهداف (5-)، وسيقاتل في المباراة الختامية ضد سوريا من أجل حصد ثلاث نقاط تجعله داخل حسابات التأهل كأفضل ثالث.

نسور قاسيون سيدخلون لقاء الهند وعينهم على مباراة أستراليا وأوزبكستان، فوز سوريا على الهند بفارق عدد كبير من الأهداف مع خسارة أوزبكستان من أستراليا للتفوق بفارق الأهداف على المنتخب الأوزبكي، سيؤهل نسور قاسيون إلى دور الـ 16 وهم في وصافة المجموعة.

أما في حال تغلب المنتخب السوري على الهند بأي نتيجة فإن رجال كوبر سيستقرون في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وانتظار نتائج المنتخبات في المجموعات الأخرى للظفر بإحدى بطاقات المركز الثالث المؤهلة لدور الـ 16.

شاهدوا أيضاً: أستراليا تفوز على سوريا

 

زر الذهاب إلى الأعلى