آخر الاخباررئيسيسياسة

عدوان “إسرائيلي” على منطقة المزة في دمشق.. إليكم التفاصيل ؟!

استهدف عدوان جوي “إسرائيلي” منطقة المزة في العاصمة السورية دمشق، حيث استهدفت الضربات منزلاً في الحي الدمشقي يرجح أنه لـ”أحد القيادات الإيرانية” في سوريا.

وأفادت وسائل إعلام محلية بسماع دوي انفجار قوي غرب العاصمة السورية، في الوقت الذي تداولت فيه صفحات إخبارية محلية صوراً لدخان متصاعد من بين الأبنية السكنية.

وانتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوثق الانفجار.

تابعونا عبر فيسبوك

وقال فوج إطفاء دمشق: “تلقينا بلاغاً بتصاعد أعمدة دخان لحريق في منطقة مزة فيلات غربية ولا معلومات إضافية لدينا حتى الآن”.

فيما أعلنت وكالة الأنباء السورية الرسمية “سانا”، عن هجوم استهدف مبنى سكنياً في حي المزة بدمشق ناجم عن عدوان “إسرائيلي”.

مدير عام مشفى المواساة في دمشق عصام الأمين، أعلن عن وصول مواطن متوفى و3 مصابين إلى المشفى كحصيلة أولية للعدوان الذي طال مبنى سكنياً في منطقة المزة فيلات غربية بدمشق.

وتحدثت وكالة “رويترز”، بـ”أن البناء المستهدف يعود لأحد القيادات الإيرانية العاملة في سوريا”، مؤكدة أنه “كان يستخدم من قبل مستشارين إيرانيين وتمت تسويته بالأرض”.

وأكدت “رويترز” مقتل 4 من “الحرس الثورة الإيراني”، بينهم رئيس وحدة المعلومات في غارة جوية “إسرائيلية” على العاصمة السورية.

وأعلنت وسائل إعلام مقربة من طهران: عن “3 ضحايا في العدوان على دمشق بينهم ضابطين إيرانيين من كوادر المعلوماتية في حرس الثورة”.

فيما أكدت مصادر إعلامية، وفاة مسؤول استخبارات فيـلق القدس «حاج صادق» بسوريا وعدد من المسؤولين بالقصف الإسرائيلي على دمشق.

شاهد أيضاً : “جماعات مسلحة سورية” مدعومة من تركيا تحاكم في النيابة الألمانية.. والسبب ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى