آخر الاخبارشووت

ليفربول واليونايتد إلى دور الـ 16 من كأس الاتحاد الإنكليزي!

فاز نادي ليفربول على ضيفه نزريتش سيتي 5-2 كما فاز مانشستر يونايتد على مضيفه نيوبورت كونتي 4-2، ليتأهلوا إلى دور الـ 16 من كأس الاتحاد الإنكليزي.

وتأهل أيضاً وولفرهامبتون لدور الستة عشر بفوزه على مضيفه وست بروميتش ألبيون 2-0.

تابعونا على الفيسبوك

وعلى ملعب أنفيلد تقدم كورتيس جونز بهدف لليفربول في الدقيقة 16 لكن بعد ست دقائق فقط رد بين جيبسون بهدف التعادل لنوريتش سيتي.

وأضاف الأوروغوياني داروين نونيز الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 28 ثم أحرز البرتغالي ديوجو جوتا الهدف الثالث في الدقيقة 53 وبعدها بعشر دقائق أحرز الهولندي فيرجيل فان ديك رابع أهداف أصحاب الأرض ثم سجل بورخا ساينز الهدف الثاني لنوريتش في الدقيقة 69.

وفي الوقت بدل الضائع للمباراة أحرز الهولندي ريان جرافينبيرش الهدف الخامس لليفربول.

كما تمكن ليفربول من تسجيل 13 هدفاً في 5 مباريات ضمن جميع المسابقات منذ أن غاب هدّافه المصري محمد صلاح عنه للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية في ساحل العاج، قبل أن يعود للعلاج من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ.

وعلى ملعب رودني باريد، تقدم البرتغالي برونو فيرنانديز بهدف لمانشستر في الدقيقة السابعة، ثم أضاف الصاعد كوبي ماينو الهدف الثاني في الدقيقة 13.

لكن نيوبورت لم يستسلم، وأدرك التعادل بهدفين حملا توقيع بريان موريس وويل إيفانز في الدقيقتين 36 و47.

وأعاد البرازيلي أنتوني مانشستر للتقدم بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة، 72، ثم أكد الدنماركي راسموس هويلوند فوز مانشستر بتسجيله الهدف الرابع في الثواني الأخيرة.

وعلى ملعب ذا هاوثورنس، سجل بيدرو نيتو وماتيوس كونها هدفي الفوز لوولفرهامبتون في الدقيقتين 38 و78.

شاهدوا أيضاً:منتخب طاجيكستان يقصي الإمارات ويتأهل إلى ربع نهائي كأس آسيا

زر الذهاب إلى الأعلى