آخر الاخبارمحليات

ثلوج وأمطار غزيرة.. إليكم حالة الطقس في سوريا خلال الأيام القادمة ؟!

تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بنجو 2-4 درجات مئوية، ويستمر المنخفض الذي تتعرض له البلاد حتى نهاية الأسبوع، حيث يكون الجو متقلباً اليوم بين الغائم والغائم الماطر على فترات في اغلب المناطق، وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد أحياناً على المنطقة الساحلية، وثلجياً فوق المناطق التي يزيد ارتفاعها عن 1000 م، وفقاً لما كشفه المتنبئ الجوّي “محمد طول” لـ “كيو ستريت”.

تابعونا عبر فيسبوك

المتنبئ أوضح أن الجو سيبقى غائماً جزئياً بشكل عام إلى غائم أحياناً خلال اليومين القادمين، مع بقاء الفرصة لهطل زخات محلية من المطر فوق مناطق متفرقة، ويكون الهطل ثلجياً فوق المناطق التي يزيد ارتفاعها عن 1200 م، في حين تميل درجات الحرارة للارتفاع نهاراً مع بقائها أدنى من معدلاتها في الليل، ويوم الجمعة توالي درجات الحرارة ارتفاعها مع بقائها أدنى من معدلاتها بنحو 1-3 درجات مئوية.

أمّا الرياح فتكون جنوبية إلى جنوبية غربية بين المعتدلة مع هبات تتجاوز سرعتها 45 كم/سا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ومع ازدياد البرودة خلال ساعات الليل، حذّرت الأرصاد من حدوث الصقيع وتشكل الجليد والضباب في أغلب المناطق خاصّة ليل الأربعاء والخميس.

شاهد أيضاً: بقيمة 30 مليون دولار.. منحة صينية لقطاع الاتصالات في سوريا

زر الذهاب إلى الأعلى