آخر الاخبارشووت

شرط واحد لـ يعدل كلوب عن قراره!

أوضحت تقارير إعلامية عن شرط الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنكليزي، إلى العودة سريعاً إلى مجال التدريب بعد رحيله عن “الريدز”، في أعقاب نهاية الموسم الحالي 2023-2024.

وقرر كلوب خلال وقت سابق، الرحيل عن قيادة ليفربول مع نهاية منافسات هذا الموسم، بعد 9 سنوات كاملة قضاها مدرباً لبطل إنكلترا وأوروبا الأسبق، وحقق خلالها العديد من الألقاب والإنجازات.

تابعونا على الفيسبوك

وأعلن كلوب في تصريحات عبر منصات نادي ليفربول الرسمية وقتها أنه يحتاج لفترة من الراحة، وهو ما فسره الكثيرون بابتعاده عن مجال التدريب على مدار الموسم المقبل 2024-2025.

لكن موقع sport bible الإنكليزي قال إن “كلوب مدرب ليفربول قد يتراجع عن قراره ويعود للتدريب سريعاً في الموسم المقبل بعد رحيله عن الريدز إذا تلقى عرضاً من نادٍ كبير في أوروبا”.

وفي نفس السياق، قال الإسباني جيرارد روميو إن برشلونة بطل إسبانيا ربما يقدم عرضاً من أجل التعاقد مع يورغن كلوب خلال الفترة المقبلة.

وأضاف روميرو عبر Anything Liverpool، أن هناك نادياً واحداً فقط قد يشهد عودة كلوب فوراً إلى التدريب في الموسم المقبل وهو برشلونة، مضيفاً “البارسا هو النادي الوحيد القادر على إقناع كلوب بعدم أخذ إجازة لمدة عام”.

وفي برشلونة، أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الرحيل عن منصبه هو الآخر مع نهاية منافسات الموسم الحالي، ليصبح المنصب شاغراً أمام إدارة النادي الكتالوني.

وعلى الأرجح، سيحاول برشلونة الاستفادة من رحيل يورغن كلوب عن ليفربول، في سبيل التعاقد معه لتولي منصب المدير الفني للفريق خلال المرحلة المقبلة.

وستكون هناك بعض الأندية المهتمة بالتعاقد مع كلوب، الذي أنهى الجدل مبكراً وأعلن عدم العودة إلى الدوري الإنكليزي مستقبلاً إلا من بوابة ليفربول فقط، ليفتح أمامه أبواب الدوريات الفرنسي والألماني والإسباني والإيطالي.

شاهدوا أيضاً:ميسي يوضح سبب عدم مشاركته في مباراة هونغ كونغ!

زر الذهاب إلى الأعلى