آخر الاخبارشووتغير مصنف

ميسي يوضح سبب عدم مشاركته في مباراة هونغ كونغ!

أثار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي غضباً كبيراً في هونغ كونغ، بعدما غاب عن المشاركة مع فريقه إنتر ميامي في مباراة ودية هناك.

وخاض إنتر ميامي مباراة ودية في هونغ كونغ ضمن جولته الآسيوية التي بدأت في المملكة العربية السعودية، مروراً بهونغ كونغ، ثم اليابان.

تابعونا على الفيسبوك

ورغم الاتفاق على مشاركته في مباراة إنتر ميامي ضد نجوم هونغ كونغ بمدة لا تقل عن خمسة وأربعين دقيقة، غاب ميسي عن المباراة.

واحتشد عشرات الآلاف من الجماهير في الملعب لمتابعة ميسي الذي راقب زملاءه يفوزون على الفريق المحلي بأربعة أهداف لهدف واحد.

ومع تدخل حكومة هونغ كونغ التي طالبت باستفسار عما حدث، رد ليونيل، خلال مؤتمر صحفي عُقد في اليابان، قبل مباراة إنتر ميامي وفيسيل كوبي الودية، على كل التساؤلات.

وقال ميسي لوسائل الإعلام: الحقيقة هي أنه كان من سوء الحظ أنني لم أتمكن من التواجد في مباراة هونغ كونغ.

وأشار ميسي إلى أنه في يوم 29 كانون الثاني، خلال المباراة الأولى في المملكة العربية السعودية، ضد الهلال، شعر بعدم الراحة في العضلة الضامة.

وواصل”في المباراة التالية ضد النصر، لعبت الدقائق التي لعبتها لأرى كيف أشعر، لقد قمت بإجراء أشعة بالرنين المغناطيسي وتبين أنني مصاب في العضلة الضامة”.

وأردف “لسوء الحظ، هذه أشياء تتعلق بكرة القدم، وفي أي مباراة يمكن أن نتعرض لإصابة، هذا ما حدث لي، ولم أتمكن بسببه من لعب مباراة هونغ كونغ، إنه أمر مؤسف لأنني أرغب دائماً في المشاركة، أريد أن أكون متواجداً، خاصة في هذه المباريات التي نسافر فيها”.

وأضاف “كان المشجعون متحمسون لمشاهدة مباراتنا، آمل أن نتمكن من العودة ولعب مباراة في هونغ كونغ”.

وحول مباراة الأربعاء في اليابان ضد فيسيل كوبي، والتي ستشهد تواجد أندريس إنييستا مرة أخرى في صفوف فريقه السابق لمدة يوم واحد، قال ميسي: “لا أعرف ما إذا كنت سأتمكن من اللعب أم لا، لكنني أشعر بتحسن كبير وأريد حقاً أن أتمكن من القيام بذلك”.

وأتم “سنتدرب بعد ظهر هذا اليوم وسأحاول مرة أخرى، الحقيقة هي أن لدي مشاعر جيدة جداً مقارنة بما كنت عليه من قبل”.

شاهدوا أيضاً:النشامى إلى نهائي كأس آسيا

زر الذهاب إلى الأعلى