آخر الاخباررئيسيسياسة

طائرات مسيرة أمريكية الصنع ..يسقطها الجيش السوري في ريفي إدلب والقنيطرة!

أكدت وزارة الدفاع السورية أنّ القوات المسلحة العاملة على اتجاه ريفي إدلب والقنيطرة، تمكنت من إسقاط 3 طائرات مسيّرة، حاولت الاعتداء على النقاط العسكرية والسكان المدنيين في القرى والبلدات الآمنة.

وقالت وزارة الدفاع في بيانٍ، اليوم الخميس: إنّ “وحدات من القوات المسلحة تمكنت من إسقاط 3 طائرات مسيرة عائدة للتنظيمات الإرهابية، في ريفي القنيطرة وإدلب”.

وزارة الدفاع السورية أكدت أن بين الطائرات التي حاولت الاعتداء على النقاط العسكرية والسكان المدنيين في القرى والبلدات الآمنة في ريفي إدلب والرقة، طائرات أمريكية الصنع.

تابعونا عبر فيسبوك

وفي بيانٍ آخر، أفادت الوزارة بأنّ وحدة من القوات المسلحة العاملة على اتجاه ريف إدلب الجنوبي، أحبطت تسللاً لمجموعة تابعة لجبهة للنصرة حاولت مهاجمة أحد النقاط العسكرية.

وأضافت أنّ القوات المسلحة اشتبكت مع المجموعة الإرهابية، مؤكدةً إيقاع أفرادها بين قتيل وجريح، كما ألقت القبض على أحد عناصر المجموعة.

تابعونا عبر فيسبوك

وفي مطلع الشهر الحالي، تمكنت القوات المسلحة العاملة على اتجاه ريفي إدلب والرقة، من إسقاط وتدمير 7 طائرات مسيّرة عائدة للتنظيمات الإرهابية، وأنّ اثنتين منها أميركيتا الصنع.

ويواصل الجيش السوري استهدافه للفصائل المسلحة في أماكن مختلفة، وفي 25 شباط الفائت، نشرت وزارة الدفاع السورية مشاهد من عمليات نوعية ومركّزة، نفّذها الجيش ضدّ مواقع الإرهابيين وتحصيناتهم، في ريف إدلب وريف اللاذقية الشمالي.

 

شاهد أيضاً: وفد حماس يغادر القاهرة… هل من جديد في ملف وقف العدوان؟

زر الذهاب إلى الأعلى