آخر الاخبارمحليات

إعادة ترميم المدينة الرياضية في ريف دمشق

أكد عضو مجلس محافظة ريف دمشق “قاسم عيون” في تصريح لـ “كيو بزنس” بداية عملية إعادة ترميم المدينة الرياضية في دوما وإعادة تأهيلها وإمكانية تقديم الدعم من قبل المراكز الرياضية باعتبارها تشكل نواة أساسية للنادي، لافتاً إلى أنه سيتم تأمين الآليات والكوادر من قبل مجلس المدينة، وما أمكن من مواد البناء بالتعاون من المنظمات الأهلية غير الحكومية والمجتمع المحلي، ليكون العمل ضمن فريق سيؤدي إلى تسارع الخطوات في إعادة تأهيل المدينة الرياضية وذلك سيعود بالفائدة على الجميع.

وأشار “عيون” إلى أن المدينة الرياضية قبل الحرب كانت تستقطب اللاعبين من جميع المناطق بريف دمشق فهي مجهزة بصالات وملاعب لكرة القدم والسلة واليد ومسبح ولكن أصابها من دمار كما أصاب الكثير من المناطق في الريف الشرقي.

تابعونا عبر فيسبوك

وأضاف “نحاول إعادة تأهيل المدينة لمنع أي نوع من التعدي عليها وبالفترة القادة سيتم تفعيل العمل لوعودة عمل المسبح عما كان عليه قبل الحرب إضافة لإعادة تأهيل صالتين للرياضة مختصين بالألعاب القتالية ” كالكاراتيه والتكواندو والمصارعة الحرة والملاكمة”.

وأوضح رغبة الشباب الجامحة للعودة إلى النادي، وممارسة الألعاب الرياضية، حيث هناك رغبة كبيرة من الشباب والأهالي لفتح مراكز تدريبية، وإقامة ومشاركة في البطولات، ورفع اسم النادي في دوما في كل المسابقات.

شاهد أيضاً: تعرّفوا على توقعات حالة الطقس في سوريا خلال الأيام القادمة ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى