آخر الاخبارغاليري

لبنان: اعتـ.داء على طاقم مسلسل “بطلوع الروح” وخـ.طف المحاسب

أفادت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان أن مسـ.لحين مجهولين يستقلون سيارة رباعية الدفع، اعترضوا على أوتستراد رياق – بعلبك، طريق سيارة من نوع كيا، يستقلها فريق مسلسل “بطلوع الروح” الذي يتم تصوير أحداثه في مدينة بعلبك.

وأضافت الوكالة أن المسلحين أطلقوا النار باتجاه السيارة، وأجبروا سائقها على التوقف، ثم أقدموا على خـ.طف المحاسب في شركة الصباح للإنتاج الفني والسينمائي صادق روللي، فيما تمكن غبريال رميا من الفرار ونقل إلى مخفر بلدة الطيبة للتحقيق.

تابعنا عبر فيسبوك 

وأشارت إلى أن الجيش اللبناني حرّك دوريات تابعة له، لإنقاذ المحاسب والقاء القبض على الخاطـ.فين، دون الإشارة إلى تفاصيل أخرى.

وجرى تداول معلومات عن خـ.طف الممثل المصري “أحمد السعدني” المشارك في المسلسل، لكن شركة الصباح المنتجة للعمل نفت الأمر في بيان على تويتر، وقالت إن المنتج صادق الصباح يتابع القضية مع الأجهزة الأمنية اللبنانية.

من جانبها، أكدت الفنانة المصرية إلهام شاهين لأحد التلفزيونات العربية أنها بخير، وقالت إن أحداً ما علم بوجود أموال مع المحاسب، لذلك كانت العملية تستهدفه بالأساس.

يشار إلى أن المسلسل بدأ عرض أولى حلقاته على قناة إم بي سي مصر يوم السبت، وهو يوثق المرحلة التي سيطر فيها تنظيم د.ا.ع.ش على مناطق في سوريا.

وأثار المسلسل ضجة واسعة قبل عرضه، وذلك بسبب تناوله قضية التنظيم والإرهـ.اب، وكيف يستدرجون المواطنين للانضمام إليهم.

ويشارك في مسلسل “بطلوع الروح” مجموعة من الفنانين المصريين، تتقدمهم الفنانة إلهام شاهين إلى جانب نخبة من الفنانيين السوريين واللبنانيين.

شاهد أيضاً: موعد رد صناع «كسر عضم» على اتهامات فؤاد حميرة

زر الذهاب إلى الأعلى