آخر الاخبارشووت

ناغلسمان المرشح الأبرز للعودة إلى بايرن ميونخ!

كشفت مجلة “كيكر” الرياضية الألمانية أن اسم الألماني جوليان ناغلسمان المدير الفني لمنتخب ألمانيا لكرة القدم أصبح في مقدمة المرشحين للعودة إلى قيادة فريق بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني في المواسم الـ 11 الماضية، في الموسم القادم.

تابعونا على الفيسبوك

وذكرت الصحيفة في تقرير لها أن قادة الفريق البافاي يناقشون بقوة عودة ناغلسمان الذي أطاحت به القيادة السابقة للنادي قبل 12 شهراً بعد أقل من موسمين على توليه العارضة الفنية للفريق.

ورغم ذلك كشفت “كيكر” أن الآراء تبدو متباعدة حول ما إذا كان ناغلسمان هو الشخص المناسب لتولي المسؤولية خلفاً لمدرب الفريق الحالي توماس توخيل الذي حل محل ناغلسمان أواخر آذار 2023.

وسيرحل توخيل عن النادي هذا الصيف، رغم أن عقده يمتد لعام آخر.

وينتهي عقد ناغلسمان مدرباً لمنتخب ألمانيا بعد بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024) هذا العام، وقال إنه يمكن أن يستمر على رأس القيادة الفنية لمنتخب “الماكينات”، وكذلك ربما يعود لتدريب الأندية مرة أخرى.

وصرح الإسباني تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن متصدر الدوري الألماني حالياً، بأنه لن يرحل عن النادي بعدما ذكرت تقارير إخبارية أنه المرشح الأوفر حظاً لقيادة بايرن.

وقال ماكس إيبرل، عضو مجلس إدارة بايرن، السبت الماضي إنه لم تكن هناك محادثات مباشرة مع ألونسو، مشيرة إلى أن إدارة النادي الآن “تعمل في اتجاه آخر”.

ورداً على سؤال بشأن ناغلسمان، كشف إيبرل “أعلم أن الجمهور بأكمله مهتم بهذا الأمر وأن الجميع يريد المشاركة في الأفكار التي لدينا”.

ويبدو مدرب منتخب النمسا رالف رانجنيك، الذي كان تولى قيادة ناديي شالكة ولايبزيغ الألمانيين ونادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، من بين المرشحين الآخرين لتدريب بايرن، وكذلك روبرتو دي زيربي المدير الفني الحالي لفريق برايتون الإنجليزي.

وألمحت كيكر إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب السابق لريال مدريد الإسباني، لم يكن في حسابات رؤساء بايرن في ظل عدم تحدثه اللغة الألمانية.

شاهدوا أيضاً: رونالدو يحقق أرقاماً قياسية

زر الذهاب إلى الأعلى