آخر الاخبارسياسة

“المقاومة العراقية” تنشط من جديد.. ماذا استهدفت في “إسرائيل” ؟!

أعلنت المقاومة العراقية أنها نفذت هجوماً بطائرات مسيرة على مصافي النفط في حيفا بـ”إسرائيل”، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وصرحت في بيان لها، بأن الهجوم كان رداً على “المجازر الصهيونية ضد المدنيين الفلسطينيين الأبرياء”، منذ بداية الحرب في قطاع غزة بين فصائل القطاع و”إسرائيل”.

وأكدت عزمها على مواصلة استهداف الأهداف “الإسرائيلية” رداً على الصراع المستمر بين “إسرائيل” وفصائل القطاع في غزة، الذي بدأ منذ السابع من تشرين الأول العام الماضي.

تابعونا عبر فيسبوك

وسبق لـ”المقاومة العراقية” أن أعلنت مسؤوليتها عن العديد من الهجمات ضد أهداف “إسرائيلية” وضد القوات الأمريكية في العراق وسوريا منذ اندلاع الحرب “الإسرائيلية” على غزة.

هذا وقد تزامنت هذه الأحداث مع تهديدات إيرانية بأن الهجوم الذي استهدف قنصليتها في دمشق لن يمر دون رد.

وفي سياق متصل، أعلنت “المقاومة” يوم الثلاثاء الفائت، أنها استهدفت قاعدة “تل نوف الإسرائيلية” بطائرات مسيرة. وأشارت، عبر تليغرام إلى أنها ستستمر في شن هجماتها ضد “إسرائيل”، مؤكدة أن هذه الضربات جاءت رداً على القصف “الإسرائيلي” للمدنيين في غزة.

بالإضافة إلى ذلك، تم الإبلاغ أيضاً عن استهداف قاعدة التنف في سوريا بطائرة مسيرة، في أول هجوم من نوعه من قبل المقاومة العراقية على قواعد أمريكية منذ شباط الماضي، ويُعتقد أنه “رد على الهجوم على القنصلية”.

وألمحت الفصائل اللبنانية أيضاً إلى أن الرد على الهجوم على القنصلية قادم.

شاهد أيضاً : كابوس ممثلي “إسرائيل” بالخارج.. إغلاق 28 سفارة خوفا من الرد الإيراني !

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى